Saturday 23/11/2013 Issue 15031 السبت 19 محرم 1435 العدد

اليوم ختام بطولة الوطن لقفز الحواجز

تختتم اليوم في منتج نوفا بطولة الوطن الفعالية الأولى في مهرجان خادم الحرمين الشريفين الدولي لقفز الحواجز الذي انطلق الأربعاء الماضي.

ويتنافس الفرسان اليوم على شوط الجائزة الفضية للفرسان من مختلف الأعمار بحواجزه التي تبلغ 125 سم، والشوط الإضافي وستبلغ حواجزه 110 سم، وسيكون الختام بنهائي الجائزة الذهبية B التي ستجمع فرسان الخبرة بالشباب في مواجهة جديدة على الحواجز العالية بارتفاع 150 سم .

وفي افتتاح منافسات اليوم الثالث من البطولة حقق الفارس فيصل العودة الجائزة البرونزية على صهوة جواده بيبرس ، وحل ثانياً الفارس معاذ المعطاني على جواده جولدن شوس, وحل ثالثاً الفارس خالد عمر قاضي، وفي المركز الرابع عون القحطاني، والخامس صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن خالد .فيما ذهبت جائزة جياد الخمس سنوات للفارس محمد آل هادي وفرسه مرضية، يليه الفارس سلمان المقعدي مع فرسه فوز، وفي المركز الثالث نوفل عبد الله النوفل .

من جهة أخرى حقق جائزة جياد الست سنوات الفارس عبد العزيز الهمزاني مع فرسه الكسندرا، فيما حل ثانياً الفارس ناصر البقمي وجواده توسكان، وكان المركز الثالث من نصيب الفارس سعد العجمي وجواده بليز، وظفر بجائزة الجياد ذات السبع سنوات الفارس سلمان المقعدي مع فرسه زمزم, وجاء في المركز الثاني عبد الله الشربتلي على جواده سوكس، وخالد المبطي على صهوة جواده بينق فيلد .

كما واصل الفارس الشاب هشام السويني تألقه في النسخة الخامسة من بطولة الوطن بفوزه بنهائي شباب أقل من 18 سنة على صهوة جواده بليمنت، وجاء الفارس يوسف باغانم ثانياً بجواده غضنفر، وحل في المركز الثالث ريان بن طارق بن ريس مع جواده رنكي .

فيما حصد الفارس المتألق ناصر البقمي المركز الأول لشوط نهائي الجائزة الذهبية m وجواده فنسنت بدون أخطاء, فيما حل ثانياً الفارس مازن اليوسف وجواده كاسيني , وحقق المركز الثالث الفارس أحمد عسيري وجواده إيمار زد , وحل رابعاً الفارس بدر الفرد وجواده فالوتا , وجاء الفارس طلال الصاعدي خامساً بجواده زازو .

موضوعات أخرى