Monday 25/11/2013 Issue 15033 الأثنين 21 محرم 1435 العدد

تحويل قناة LBC لتصبح أضخم قناة مخصصة للمرأة العربية

روتانا أقامت حفلاً بمرور 10 أعوام على تأسيس شبكة قنواتها

دبي - فن:

أقامت مجموعة روتانا يوماً إعلامياً وإعلانياً في دبي بحضور كلّ من السيد تركي الشبانة، رئيس قطاع التلفزيون، ونزار ناقرو، رئيس روتانا للخدمات الإعلانية، بالإضافة إلى الحضور الخاص لرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا، الأستاذ فهد السكيت. هذا اللقاء الذي أقيم في فندق أرماني- برج خليفة، جمع أيضاً عدداً كبيراً من رؤساء وممثلي أهم وكالات الإعلان والمعلنين في المنطقة، بالإضافة إلى مجموعة من مذيعي شبكة قنوات روتانا وعدد من أهم نجوم العالم العربي، منهم الممثلة نبيلة عبيد ورانيا يوسف، وآسر ياسين وأيتن عامر، والسوريين سامر المصري وسوزان نجم الدين وغيرهم، بالإضافة إلى المخرجة هيفاء المنصور صاحبة فيلم «وجدة» المرشح لجائزة الأوسكار.

في البداية شكر رئيس روتانا لقطاع التلفزيون، السيد تركي الشبانة الجميع على مشاركتهم مجموعة روتانا هذا الحفل احتفالاً بمرور عشرة أعوام على تأسيس شبكة قنوات روتانا التي بدأت بقناة واحدة عام 2003 لتشمل اليوم 16 وسيلة إعلامية بين قنوات، إذاعات ومطبوعة.

كما أعلن الشبانة عن إعادة انبعاث قناة LBC لتصبح أضخم قناة مخصصة للمرأة العربية، وتحوّل قنوات روتانا للبث بتقنية الـ HD ابتداءً من الأسبوع الأول من ديسمبر، مذكّراً بغنى مكتبة روتانا، كونها الأكبر لناحية المضمون من أفلام وبرامج ومسلسلات وموسيقى عربية، وبذلك تكون شبكة قنوات روتانا اليوم قد أضافت النوعية العالية من البث إلى المضمون التلفزيوني الأغنى في الوطن العربي لتلبية ذوق وتطلعات المشاهدين.

وقد تحوّلت صالة فندق الأرماني في برج خليفة إلى ثلاث صالات عرض فائقة التصميم والنوعية، عُرض في كل منها ملخص عن كل واحدة من قنوات روتانا وإذاعة روتانا أف أم، وشارك في كل منها مذيعو هذه القنوات بشرح تفاصيل خطة البرامج الجديدة للسنة المقبلة. كما قام النجوم المدعوون بإعطاء شهادات حية عن أهمية شبكة قنوات روتانا بدعم الإنتاج السينمائي، والدرامي والموسيقي والفني في المنطقة وتفاعلوا مع أسئلة الحاضرين.