Tuesday 26/11/2013 Issue 15034 الثلاثاء 22 محرم 1435 العدد

بحضور محافظ دومة الجندل وعدد كبير من الأهالي

انعقاد اللقاء الأول للمواطنين مع أعضاء المجلس البلدي

الجوف - أحمد الحجاج:

بحضور محافظ دومة الجندل المكلف الدكتور طلال التمياط، أقيم اللقاء الأول المفتوح للمواطنين مع أعضاء المجلس البلدي، بحضور رئيس البلدية الأستاذ فهد المشعان.

حيث تم في بداية اللقاء بالتعريف عن أهداف المجلس البلدي من قبل رئيسه الأستاذ أنور البراك، تم بعدها إعطاء فرصة لعدد من الإعلاميين لطرح أسئلتهم على الأعضاء، ومنهم الإعلامي محمد الحسن، الذي طرح عدداً من النقاط أهمها طريق الملك خالد، وكذلك أهمية فتح مستشفى خاص للنساء والولادة بدومة الجندل.

جاء بعده الإعلامي عبدالله الحسن، وتحدث عن نقل الصناعية الجديدة وأهمية الاستعانة بعدد من ذوي الخبرة من قبل المجلس البلدي.

تلى ذلك الإعلامي أحمد الحجاج، متحدثاً عن عدة نقاط من أهمها إيجاد عدد من المداخل التجميلية التي ترمز لتاريخ المحافظة القديم، وإيجاد عدد من المنتزهات للعوائل، ونقل حراج الأغنام عن مكانه الحالي والاهتمام بميدان الفروسية.

عقب ذلك تحدث عدد من الأهالي عن الكثير من المواضيع التي تخص المحافظة.

وقد قام الأعضاء بالرد على جميع الأسئلة والاستفسارات ووعدوا الحضور الكبير من الأهالي بالاهتمام بالقرى المجاورة، والعمل على كل ما يهم راحة المواطن بالدرجة الأولى في المحافظة.

وفي ختام اللقاء قدم أعضاء المجلس البلدي، شكرهم لجميع من حضر وتمنوا أن يكون هذا اللقاء بداية خير لنمو وتطور دومة الجندل بشكل أكبر.

موضوعات أخرى