Tuesday 26/11/2013 Issue 15034 الثلاثاء 22 محرم 1435 العدد

تفقَّد مشاريع المدينة جواً واستقبل رئيس المحاكم

الأمير مشعل بن عبدالله: مطار نجران جاهز لاستقبال الرحلات الدولية

نجران - مانع آل هتيلة:

أوضح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران أن اكتمال الاستعدادات والتجهيزات كافة في مطار نجران أدت إلى اعتماد تسيير عدد من الرحلات الدولية من وإلى مطار نجران، مشيراً إلى أنه سيتم في غضون الأسابيع الثلاثة القادمة تشغيل الرحلات إلى كل من الشارقة والقاهرة.

وقد أصبحت الجهات المعنية بالمطار كالجوازات والجمارك وغيرها جاهزة لهذا الأمر.

من جهته أوضح المدير العام لمطار نجران المكلف محمد القحطاني أن العربية للطيران ستسير ثلاث رحلات أسبوعياً إلى الشارقة، والمصرية ستسير رحلتين أسبوعياً إلى القاهرة.

إلى ذلك قام الأمير مشعل بن عبدالله بجولة ميدانية، تفقد خلالها من الجو مخطط المدينة العمراني وسير المشاريع والمدينة الجامعية، كما شاهد سموه خلال الجولة وادي نجران ومجاري السيول التي تصب في الوادي.

وبعد نهاية الجولة أوضح الأمير مشعل بن عبدالله أن هذه الجولة كان لها إيجابيات عدة، ورصد ملاحظات سيتم العمل على معالجتها، مؤكداً سموه الحرص الكامل على تقديم كل ما يخدم الأهالي في المنطقة وسرعة العمل على معالجة السلبيات.

وقد شملت الجولة مدينة نجران من جهة الغرب حتى الشرق، حيث جامعة نجران والمخططات السكنية.

من جهة أخرى استقبل الأمير مشعل بن عبدالله فضيلة رئيس محاكم المنطقة الشيخ ماجد الرجيعي وعدداً من قضاة المحاكم، ورحب سموه بهم مبيناً تقديره لما يقومون به لخدمة مراجعي المحاكم والحرص على إنجاز معاملاتهم.

وقال سموه: إن القضاء في المملكة يحظى بكل التقدير والاحترام من الجميع؛ لما له من قواعد وثوابت شرعية وتطبيق لشرع الله منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه.

موضوعات أخرى