Tuesday 26/11/2013 Issue 15034 الثلاثاء 22 محرم 1435 العدد

استقبل أبناء الفقيد الحمري

أمير منطقة تبوك يلتقي اللحيدان ويطلع على سير العمل التربوي

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، أمس الاثنين، بمكتب سموه بالإمارة، المدير العام للتربية والتعليم الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان.

واطلع سموه خلال اللقاء على سير العمل التربوي والتعليمي بمدارس المنطقة، وأكد سموه على تعزيز كل ما يخدم الطالب والطالبة والمعلم والمعلمة، والتأكيد المستمر على تعميق التوجيه السليم والأمثل بما يخدم الدين والوطن.

وأعرب مدير التعليم عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على حرص سموه واهتمامه بشؤون التربية والتعليم في المنطقة ودعمه للمشروعات والمنجزات التربوية والتعليمية كافة.

من جانب آخر، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بديوان الإمارة، أبناء إبراهيم رحيل الحمري البلوي رحمه الله، الذين قدموا للسلام على سموه وتقديم الشكر، وأكد سموه على سيرة الفقيد العطرة طيلة حياته وعلى مشاركاته الفعالة التي قدمها للمنطقة، وحثهم على مواصلة نهج والدهم، سائلاً المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته.

من جهتهم عبر أبناء الفقيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على مواساته التي لها الأثر البالغ في نفوس الجميع، داعين المولى عزّ وجلّ أن يجزي سموه خير الجزاء ويكتب له الأجر وحسن الثواب.

موضوعات أخرى