Wednesday 27/11/2013 Issue 15035 الاربعاء 23 محرم 1435 العدد

أميرة محمد: فاطمة الحوسني خطفت زوجي

الدمام - فن:

بعد فترة انقطاع طويلة عن الدراما الكويتية تعود الفنانة أميرة محمد من خلال المسلسل الدرامي الاجتماعي «العمر لحظة» إنتاج مجموعة السلام الإعلامية إشراف عام الفنان عبد العزيز المسلم، وتأليف محمد البجلاتي، وإخراج البيلي أحمد، وبطولة نخبة كبيرة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية ومنهم جاسم النبهان وهدى الخطيب وجمال الردهان وعبدالإمام عبدالله وليلى السلمان، وفاطمة الحوسني، ومشاري البلام ومحمد رمضان ومنى حسين وأمل العنبري وعمر اليعقوب وعبدالله الرميان وعبدالله المسلم وآخرون للعرض خلال الأشهر المقبلة على العديد من الفضائيات.

وعن العمل قالت: أجسد من خلاله دور دلال زوجة سالم الذي يقوم بدوره الفنان عبد الإمام عبدالله امرأة طيبة تحب زوجها تعاني من مشكلة الإنجاب تقف إلى جانب زوجها في أزمته التي يمر بها ستكون ندا للفنانة فاطمة الحوسني التي تحاول خطف زوجي. الدور جديد ومميز وأظهر من خلاله في شكل مختلف لذا أتمنى أن ينال رضا الجمهور.

وعن اقتحامها الدراما السعودية في الفترة الأخيرة بررت أميرة وقالت «هو ده الموجود» فالمنتجون السعوديون يطلبونني باستمرار ويقدمون لي أدوارا جديدة وجميلة لذلك أنا ارتبطت بالدراما السعودية في الفترة الأخيرة، على الرغم من أني لا أحب حكر نفسي أو تصنيف تعاوناتي فأنا أعتبر نفسي فنانة في الدراما الخليجية ولست محسوبة على أي دولة خليجية دون الأخرى. متأسفة على حال الدراما في البحرين مؤكدة على أن الطاقات الفنية موجودة لكن ينقصها الدعم.