Thursday 28/11/2013 Issue 15036 الخميس 24 محرم 1435 العدد

سيارتا BMW M6 كوبيه والفئة الرابعة كوبيه تتألقان بمعرض أكسس

عرضت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسيارات BMW في المملكة ، الجيل الثالث من سيارة BMW M6 غران كوبيه وسيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه الجديدة كلياً في معرض أكسس للسيارات الفاخرة في الرياض.

وتحت غطاء المحرك لـ BMW M6 غران كوبيه، تضمن تقنية المحركات الرياضية من BMW رفع مستوى الأداء سواء داخل حلبات السباق أو خارجها، حيث تم تعريف شخصيتها الديناميكية من خلال الرشاقة على سرعات متوسطة، الدقة عند التسارع والتماسك المحكم.

وتعمل تجربة BMW M من خلال أوردة محركات الطرازين، حيث تعكس هاتان السيارتان الرياضيتان العاليتا الأداء التفوق بشكلٍ لا مثيل له ضمن القطاع الفاخر. حيث أنّ التفاعل بين محركات الـ V8 سعة 4.4 ليتر التي تتمتع بسرعات دوران محرك عالية وبين تقنية التوربو المزدوج من M يترافق مع ناقل حركة M يتألف من 7 سرعات بقابض فاصل مزدوج مع Drivelogic، ترس تفاضلي M نشط وتقنية هيكل محدَدة بشكلٍ يضمن لك أن تحصل على أفضل تجربة قيادة في حياتك.

وتمثّل BMW الفئة الرابعة كوبيه الجديدة الجيل الرابع من سيارات BMW كوبيه متوسّطة الحجم، وتجسّد الطبيعة الرياضية لهذه الفئة الراقية في كل ناحية من نواحي التصميم والأداء والديناميكية.

ولعلّ قدرات سيّارة BMW الفئة الرابعة كوبيه الجديدة من خلال تصميمها القوي. وتم تطوير المواصفات الخارجية لكي تبرز عراقة هذه السيّارة الرياضية، بدءاً من فتحات الهواء الكبيرة الواسعة عند المئزر الأمامي التي تبيّن بوضوح عرض السيّارة.

وقال طوني يزبك، مدير التسويق لدى مؤسسسة ناغي: «يعتبر معرض اكسس للسيارات الفاخرة المنصة المثالية لنا لعرض مجموعتنا من سيارات BMW المتميزة. وقد كانت سيارتا BMW M6 كوبيه والفئة الرابعة كوبيه الجديدة نجمتي المعرض وقد حازتا على إعجاب عدد كبير من الزوار. يسعى العملاء في المملكة دائماً للحصول على أفضل أداء للسيارات وتلبي مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات حاجاتهم عبر توفير سيارة BMW الفاخرة التي تجمع بين الأداء والديناميكية.»

موضوعات أخرى