Friday 29/11/2013 Issue 15037 الجمعة 25 محرم 1435 العدد

المبطي رئيساً لغرفة أبها بالإجماع

أبها - عبدالله الهاجري:

انتخب أعضاء مجلس إدارة غرفة أبها أمس المهندس عبد الله بن سعيد المبطي رئيساً لمجلس إدارة الغرفة بالإجماع .. كما صوت المجلس على انتخاب على بن حسين بن قماش وحسن معجب الحويزي نائبين للرئيس واختيار خالد بن سعيد آل ماكر ممثلا للغرفة في مجلس الغرف السعودية.

وعبّر المبطي عقب انعقاد أول اجتماع لمجلس إدارة غرفة أبها عن تقديره لأعضاء المجلس لثقتهم باختياره رئيسا للغرفة.. كما عبر عن أمله في أن يتمكن مجلس الإدارة الجديد من مواصلة إدارة غرفة ابها للنهوض بالقطاع الخاص بمنطقة عسير وخدمة الاقتصاد الوطني وبرامج التنمية.. وأوضح أن المجلس سيعمل بروح الفريق الواحد وسيبذل قصاري جهده لتحقيق نقلة نوعية في أداء الغرفة للنهوض بواقع وبيئة عمل القطاع الخاص بمنطقة عسير وتمكين قطاع الأعمال من الانطلاق نحو آفاق أرحب للارتقاء بالأنشطة التجارية والصناعية والاستثمارية بالمنطقة. وأشار المبطي إلى أن المجلس تشرف بالاستماع والاسترشاد لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير الذي يقدم كل الدعم والمساندة للغرفة ولقطاع الأعمال.

وأكد على تعزيز التعاون مع كافة الجهات الحكومية والخاصة المعنية بقطاع الأعمال.

كما أثنى على الجهود التي بذلها مجلس الإدارة السابق والتي دفعت بمسيرة الغرفة لخدمة أهدافها. وطالب المبطي من المجلس الجديد بذل أقصى ما يستطيع لدعم جهود الإمارة في تنمية المنطقة، مؤكداً أن إمارة منطقة عسير داعمة لجهود القطاع الخاص وستكون عونا لدعم مجلس الإدارة الجديد حيث إنها تحتاج لجهود الجميع.

موضوعات أخرى