Friday 29/11/2013 Issue 15037 الجمعة 25 محرم 1435 العدد

الأمير محمد بن ناصر يرعى حفل تكريم أمين جازان السابق

جازان – إسماعيل مسملي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان أهمية التطوير والتنمية في كل شؤوننا، وقال: لا بد من مخافة الله في كافة الأمور، وتنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، والذي أكد بأننا خدام لهذا الدين والوطن والمواطن، وهذا يعبر عن اهتمامه حفظه الله بنا جميعاً موظفين ومسؤولين ومواطنين». وقدم شكره لأمين منطقة جازان السابق المهندس عبدالله القرني، على كل ما بذله من جهود في هذه المنطقة متمنياً التوفيق والسداد للأمين الجديد الأستاذ محمد الشائع، مبيناً بأن العمل في منطقة جازان يتم بشكل جماعي والجميع يبذل الغالي والرخيص في سبيل تذليل كل العقبات التي تواجه التنمية.

جاء ذلك خلال رعاية سموه مساء أول أمس الحفل الذي نظمته أمانة المنطقة لتكريم المهندس القرني، بمناسبة انتهاء فترة عمله أمينًا لمنطقة جازان وذلك بالصالات الذهبية بمدينة جيزان.

وأقيم حفل تخلله كلمة للمهندس القرني، أعرب خلالها عن تقديره لسمو أمير منطقة جازان ومنسوبي أمانة المنطقة، وجميع من شارك في هذا الاحتفاء الذي يدل على رد الوفاء لكل من يعمل لخدمة هذا الوطن الغالي.

عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة، ثم ألقى الشائع، كلمة أكد خلالها أن خدمة هذا الوطن شرف لأي مواطن في المواقع كافة.

وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة جازان المهندس القرني بهذه المناسبة.