Friday 29/11/2013 Issue 15037 الجمعة 25 محرم 1435 العدد

استمع إلى إيجاز عمّا أسفر عنه اجتماعهم الثاني والثلاثون

ملك البحرين استقبل الأمير محمد بن نايف واستقبل وزراء داخلية دول مجلس التعاون

المنامة - جمال الياقوت - واس:

استقبل جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين في قصر الصخير، أمس، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركين في الاجتماع الثاني والثلاثين لوزراء داخلية دول المجلس، الذي عقد أمس في العاصمة البحرينية المنامة.

ونقل وزراء الداخلية لملك مملكة البحرين تحيات وتقدير إخوانه قادة دولهم، فيما حملهم تحياته وتقديره لقادة الدول الشقيقة. واستمع الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى إيجاز من وزراء داخلية دول المجلس عمّا أسفر عنه الاجتماع من نتائج, سائلاً الله أن يديم الأمن والاستقرار على دول مجلس التعاون.

حضر الاستقبال معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني.

وقد غادر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية, أمس مملكة البحرين, بعد أن ترأس سموه وفد المملكة العربية السعودية المشارك في الاجتماع الثاني والثلاثين لوزراء داخلية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عقد في وقت سابق أمس في المنامة.

وكان في وداع سموه بمطار المنامة الدولي معالي وكيل وزارة الداخلية لشؤون الهجرة والجوازات والجنسية بمملكة البحرين الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة, والقائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين رياض بن سعود الخنيني, وأعضاء السفارة وكبار المسؤولين في وزارة الداخلية بمملكة البحرين. وقد غادر في معية سموه الوفد الرسمي المرافق.