Friday 29/11/2013 Issue 15037 الجمعة 25 محرم 1435 العدد

أمير منطقة نجران يثمن حصول مدارس من المنطقة على شهادات الجودة

نجران - مانع آل هتيلة:

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران بمناسبة حصول ثلاث مدارس بالمنطقة على شهادات اعتماد دولية في الجودة الشاملة، جاء ذلك خلال لقاء سموه مدير عام التربية والتعليم الأستاذ ناصر المنيع، وعدد من منسوبي الإدارة ومدراء المدارس. وقال سموه: إن حصول مدرسة الملك فهد الثانوية، وثانوية نجران ومدرسة بن عثيمين على هذه الشهادات هي محل فخر واعتزاز بما قدمته المدارس من جهود أهلتها لنيل هذه الجوائز وهذا يدل على العمل والجهود المتواصلة والحرص على التميز والإبداع وهذا ليس بغريب على أبناء التعليم في منطقة نجران، مؤكداً سموه أن القيادة الرشيدة جعلت من أولوياتها الاهتمام في التعليم بكافة مراحله ورصدت المبالغ اللازمة لخدمة التعليم وتطويره. وقدم سموه التهنئة بهذه المناسبة لكافة الطلبة والطالبات، منوهاً سموه بحصول عدد من الطلبة على جوائز عالمية في عدد من المسابقات داخل وخارج المملكة، وتم خلال اللقاء إطلاع سموه على خطة اليوم العالمي للجودة في التعليم العام وتفعيل خطة الفعاليات وتقرير لجنة تطبيق الجودة.

وكانت ثانوية الملك فهد حصلت على شهادات الجودة إيزو 2008/9001 وإيزو 1401 سلامة وإيزو 1801 سلامة، كما حصلت ثانوية نجران على الإيزو 2008/9001 ومدرسة بن عثيمين على الإيزو 2008/9001.

من جهة ثانية التقى سموه في مكتبه بالإمارة رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة نجران الأستاذ سعد الشهراني، ونوه سمو أمير المنطقة خلال اللقاء بأهمية تقديم كل ما يمكن لما يخدم الصالح العام ويحقق التطلعات، مثمناً مايقوم به من الفرع في منطقة نجران من أعمال، وتم خلال اللقاء اطلاع سموه على تقرير عن أعمال وأنشطة الفرع من خلال دوائره المختلفة، وكذلك ما يقدم عن طريق فروع محافظات المنطقة.

موضوعات أخرى