Friday 29/11/2013 Issue 15037 الجمعة 25 محرم 1435 العدد

خادم الحرمين الشريفين يشكر رئيس ومنسوبي هيئة حقوق الإنسان

الجزيرة - واس :

أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - عن شكره وتقديره لمعالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان وأعضاء مجلس الهيئة ومنسوبيها على تهنئتهم بمناسبة انتخاب المملكة العربية السعودية عضواً في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة (للمرة الثالثة) لمدة ثلاث سنوات تبدأ من العام 2014م .

وقال الملك المفدى في برقية جوابية وجهها لمعالي رئيس هيئة حقوق الإنسان « نشكركم جميعاً على ما عبرتم عنه من مشاعر طيبة ، ودعوات صادقة ، سائلين المولى العلي القدير التوفيق والسداد للجميع إنه سميع مجيب». وكان معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر العيبان قد رفع كتاب تهنئة لخادم الحرمين الشريفين - أيده الله - بمناسبة انتخاب المملكة العربية السعودية عضوا في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة للمرة الثالثة لمدة ثلاث سنوات.

وقال معاليه « إن انتخاب المملكة العربية السعودية عضوا في مجلس حقوق الإنسان وحصولها على (140) صوتا يؤكد ما حققته المملكة تحت قيادتكم الرشيدة - أيدكم الله - من إنجازات في دعم وتعزيز وحماية حقوق الإنسان وجهودكم الصادق والمخلصة وعملكم الدؤوب على ترسيخ مبادئ العدل والمساواة ونشر قيم السلام والتسامح على جميع الأصعدة ومواقفكم الثابتة تجاه قضايا أمتكم العربية والإسلامية وقضايا حقوق الإنسان العادلة في العالم».

موضوعات أخرى