Sunday 01/12/2013 Issue 15039 الأحد 27 محرم 1435 العدد

خطة إستراتيجية ناجحة للجميح بتوفير خدمة استثنائية للعملاء

يشهد معرض شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز بالمملكة والشرق الأوسط، الواقع ضمن أحدث مجمع خدمات متكامل للسيارات لها بمدينة جدة بطريق مكة القديم (كيلو 3) إقبالاً واسعاً وارتياحاً كبيراً من العملاء. ويشكل هذا المجمع معلماً كبيراً، ترتقي معه شركة الجميح للسيارات بمستوى الخدمات المقدمة لعملائها في السوق السعودية.

وتبلغ مساحة هذا المرفق المتطور 10,000 متر مربع، ويتكون من طابقين، ويضم قسماً خاصاً لمبيعات السيارات، مجهزاً بجميع وسائل الراحة والرفاهية للعملاء، بالإضافة إلى مركز للصيانة، يتضمن قسماً خاصاً بالصيانة السريعة، وقسماً لقطع الغيار.

ويعمل في هذا المجمع المتكامل أكثر من 100 موظف وكادر تقني وفني مدربين على تقديم أعلى مستوى خدمة للعملاء.

وأكد الشيخ إبراهيم الجميح، الرئيس التنفيذي لشركة الجميح للسيارات، أن هذا المجمع المتكامل جاء ضمن خطة شركة الجميح الإستراتيجية لتوفير خدمة استثنائية للعملاء عبر توسع شبكاتها داخل المملكة وذلك من خلال افتتاح مراكز عصرية توفر خدمات مدمجة تضمن للعملاء جودة الخدمة، وتعبر هذه الخطوة عن التزامها دائما بتقديم الأفضل لعملائها.

وأشار الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل إلى أنه منذ افتتاح هذا الفرع الجديد تم بيع أكثر من 1000 سيارة من شفروليه وجي إم سي، وقدمت الصيانة لأكثر من 6000 سيارة، موضحاً أن مركز صيانة الجميح في كيلو 3 بطريق مكة القديم قام بتغطية منطقة كبيرة في جنوب مدينة جدة التي لم تكن مغطاة بواسطة أي وكيل لجنرال موتورز من قبل، حيث يمثل المركز 20% من إجمالي العمليات القائمة في جدة. وذكر الشيخ إبراهيم الجميح أن شركة الجميح للسيارات تتواجد في 14 مدينة بالمملكة، مع شبكة تشمل 106 مواقع للمبيعات والخدمة وقطع الغيار وفريق قوي يتكون من أكثر من 3000 موظف.

وقد حصلت الشركة، ولعامين متتاليين، على جائزة (جنرال موتورز الكبرى) «Masters GM Grand لعام 2011، 2012، وحققت إنجازاً عظيماً فيما يخص معايير مبيعات التجزئة التي وضعتها جنرال موتورز (أكثر من 95 في المائة).

موضوعات أخرى