Monday 02/12/2013 Issue 15040 الأثنين 28 محرم 1435 العدد

السادس من نوعه في المملكة

الراجحي يدشن أول فروع «الراجحي صلة» خارج الأسواق التجارية

دشن مصرف الراجحي فرعًا جديدًا من سلسلة فروع «الراجحي صلة» على طريق ديراب في حي الشفا في الرياض.

افتتح الفرع الدكتور عبد الله النملة مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد في مصرف الراجحي بحضور كل من مساعد المدير العام لشبكة الفروع الأستاذ علي الخليفة ومساعد المدير العام لعمليات مصرفية الأفراد الأستاذ سويد الزهراني ومدير التوسعات والتطوير بعمليات مصرفية الأفراد المهندس عبد الله اللحيدان ومدير منطقة جنوب الرياض الأستاذ حمود الجاسر.

وقال الدكتور عبد الله النملة: إن الفكرة من هذا النوع من الفروع هي التواصل مع العملاء والمساهمة في الاقتراب منهم في جميع أماكن وجودهم لتسهيل الاستفادة من خدمات المصرف ومنتجاته، حيث إن المصرف يتميز بساعات عمل إضافية لما بعد ساعات العمل المعتادة في الفروع المصرفية وتتلاءم وأوقات العمل في المراكز التجاريَّة أو المحلات التجاريَّة في الخارج.

وأوضح أن فرع «الراجحي صلة» سيقدم خدمات فتح الحسابات الجارية، تقديم خدمات التمويل لجميع المنتجات (وطني، تمويل العقار، تقسيط السيَّارات، تأجير السيَّارات)، تقديم طلبات البطاقات الائتمانيَّة للعملاء.

كما يقوم الفرع بتفعيل الحسابات وتحديث بيانات العملاء وإصدار بطاقات الصرّاف الآلي وكشوف الحسابات لجميع فئات العملاء.

وأضاف النملة أن فروع «الراجحي صلة» كانت متركزة في السواق التجاريَّة «المولات» وقرَّر المصرف التوسع خارجها لافتًا إلى أن مصرف الراجحي لديه خطة للتوسع في نشر هذه الفروع في جميع المدن السعوديَّة، حيث إنها تمثِّل قيمة مضافة للعملاء في تيسير وتسهيل التواصل معهم.

وسلسلة «الراجحي صلة» التي أطلقها المصرف قبل عدَّة سنوات عبارة عن فروع مصغرة صممت هندسيًّا ونفذت عمليًا بحيث تتواءم مع أهدافها في خدمة الأفراد، وتتناسب مع وجودها داخل المجمَّعات التجاريَّة أو في مواقع تجاريَّة منتقاة بحيث يتحقَّق الهدف منها بأفضل طريقة عصرية توفر الوقت والجهد على العملاء.

ولدى مصرف الراجحي أربعة مواقع من هذا النوع ثلاثة منها رجالية في كلِّ من الراشد مول في الخبر، العليا مول في المدينة المنورة، والأندلس مول في جدة، إضافة إلى موقع لديه قسمان منفصلان لخدمة الرجال والنساء في مركز حياة مول شمال الرياض.

موضوعات أخرى