Monday 02/12/2013 Issue 15040 الأثنين 28 محرم 1435 العدد

(دعم) تطلق المرحلة الثانية من مبيعات وحدات مساكنها بحي الرفيعة

أغلقت شركة دعم للاستثمار العقاري (وهي إحدى شركات منافع القابضة) بنجاح المرحلة الأولى من مبيعات مشروع فلل مساكن دعم الرفيعة بالنسبة الكاملة وفي وقت قياسي, وأطلقت حملة المبيعات في المرحلة الثانية من المشروع.

ويأتي إطلاق حملة المبيعات الثانية بعد اكتمال الأعمال الإنشائية في المشروع وبعد إنهاء كافة أعمال التشطيب والتجهيز وسط توقعات بنجاح المرحلة الثانية عطفا على النتائج التي حصدتها مبيعات الوحدات في المرحلة الأولى ومن حيث الموقع والإطلالة والمساحات والتصميمات العصرية الذكية وأعمال التشطيبات المتقنة ويضاف إلى ذلك التسهيلات المالية التي منحتها الشركة لعملائها من خلال توقيعها لاتفاقيات تمويل سكني للأفراد متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

ويعد مشروع مساكن دعم الرياض - الرفيعة أحد المشروعات السكنية المتميزة في مدينة الرياض، ويقام على مساحة إجمالية تقدر ب 38 ألف متر مربع ومسطحات إجمالية أكثر من 28.000 م2 ويتكون من 70 وحدة سكنية مبنية على أحدث الطرز العمرانية (مباني ذكية) وذات جودة عالية بالنظر إلى مواصفاته الإنشائية المتميزة، والبيئة الخدمية المتكاملة، فضلاً عن تنوع المساحات التي تتراوح بين350م2 -600م التي تتوافق مع مختلف متطلبات العملاء واحتياجات أفراد المجتمع. ويقع المشروع في حي الرفيعة في مدينة الرياض بالقرب من مركز الملك فهد الثقافي على امتداد شارع المعذر، الذي يعدّ من الأحياء الحديثة الناشئة والمميزة في مدينة الرياض.

يذكر أن شركة دعم للاستثمار العقاري كانت قد ضمنت عروض البيع في هذا المشروع بخدمات ما بعد البيع عبر برنامج (حلول دعم) وهذه إحدى العناصر التي تُميز المشروع وذلك عن طريقة تقديم خدمات استشارات التأثيث أو استشارات الاستثمار كما تشتمل على الضمان على الأعمال الإنشائية والكهرباء وتمديدات المياه والبنية التحتية الأساسية لجميع الخدمات بما فيها تلك القابلة للتطوير والتي جرى تنفيذها بلمسة فنية راقية برزت من خلالها جمال التصميم ومفردات العمارة العربية مع مواكبة الحداثة في التصميم والخصوصية. كما راعت جودة التشطيب بأفضل مواد البناء العالمية وأكثرها جودة، فضلاً عن تميزها باختيار المواقع التي توفر للسكان سهولة الحركة بانفتاحها على الطرق الرئيسية للمدينة وقربها من الأماكن المهمة.

موضوعات أخرى