Monday 02/12/2013 Issue 15040 الأثنين 28 محرم 1435 العدد

خلال استقباله وكيل السياحة بوزارة الثقافة بمملكة البحرين

ابن معمر يبحث مجالات التعاون السياحي بين الطائف والمنامة

الطائف - عليان المصعبي:

استقبل معالي محافظ الطائف فهد بن معمر ، الشيخ خالد آل خليفة ، الوكيل المساعد للسياحة بوزارة الثقافة البحريني ، والذي يقوم بزيارة لمحافظة الطائف لكونها عاصمة المصائف.

وقد قام الضيف والوفد المرافق له فور وصولهم بصحبة محافظ الطائف وعدد من المسئولين ورجال الأعمال، بجولة سياحية على مواقع عدة بالطائف، بدأت بقرية الكر السياحية و استمعوا لشرح عن تاريخ إنشاء مشروع تلفريك الهدا وقرية الكر السياحية.

كما شهدت منطقة الشفا السياحية لقاءا موسعا على شرف المسئول البحريني، الذي بدأ حديثه بنقل تحيات ملك مملكة البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى، إلى الطائف وأهلها التي كان يقضي فيها جزءا من وقته في فصول الصيف لعدة أعوام.

وقال : إن هذه الزيارة تأتي في إطار الأنشطة والجهود التي تبذلها مملكة البحرين بمناسبة ترشيح المنامة عاصمة للسياحة العربية حاليا، و مرشحة لعاصمة السياحة على مستوى القارة الآسيوية.

ودعى آل خليف ، لخلق مزيد من التعاون البناء والمثمر والمفيد في مجال تطوير السياحية والتنمية بين المنامة والطائف.

من جهته رحب معالي محافظ الطائف، بالضيف وصحبه في محافظة الطائف، وهنأهم على ما وصلت له مملكة البحرين من تقدم وتطور في جميع المجالات.

كما شهد اللقاء العديد من الكلمات والمداخلات ركزت على خلق مزيد من فرص التعاون بين المسئولين في القطاع السياحي بالطائف والمنامة. وفي ختام الزيارة قام المسئول البحريني ومرافقوه، بزيارة لمتحف قصر شبرا وسوق عكاظ.

موضوعات أخرى