Monday 02/12/2013 Issue 15040 الأثنين 28 محرم 1435 العدد

محافظ الخرج يشهد حفل تكريم رئيس بلدية الخرج الأسبق

الخرج - مكتب الجزيرة:

شهد محافظ محافظة الخرج مساعد السالم حفل تكريم المهندس محمد الخريف رئيس بلدية محافظة الخرج سابقا بمناسبة تكليفه وكيلا مساعدا لأمين منطقة الرياض، بحضور رئيس بلدية محافظة الخرج المكلف خالد البياهي ومديري الدوائر الحكومية وموظفي البلدية.

بدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة رئيس المجلس البلدي سلمان العثمان التي شكر فيها المهندس الخريف على كل ما قدمه لخدمة المحافظة، واختتم حديثه بالشكر للقائمين على الحفل.

تلتها كلمة رئيس بلدية محافظ الخرج خالد البياهي، شكر فيها محافظ محافظة الخرج على تشريفه حفل تكريم رئيس بلدية المحافظة الأسبق، كما تحدث عن مسيرة المهندس الخريف خلال عمله رئيسا للبلدية والمجهودات التي قدمها لخدمة أهالي المحافظة, عقب ذلك ألقيت قصيدة بهذه المناسبة، ألقاها الشاعر مشعل العتيبي. وفي نهاية الحفل قدم محافظ الخرج والمكرمون الدروع والهدايا التذكارية لراعي الحفل والمقدمة من محافظ الخرج وعدد من الدوائر الحكومية وأقسام البلدية، إضافة إلى بعض الهدايا الخاصة. واختتم التكريم بتقديم درع تذكارية لرئيس بلدية محافظ الخرج خالد البياهي بمناسبة تكليفه رئيسا لبلدية الخرج, ومن ثم ألقى المهندس محمد بن إبراهيم الخريف كلمة بهذه المناسبة شكر فيها محافظ الخرج مساعد السالم لحضوره وتشريفه حفل التكريم، كما قدم شكره لجميع الحاضرين ولأهالي محافظة الخرج.

موضوعات أخرى