Monday 02/12/2013 Issue 15040 الأثنين 28 محرم 1435 العدد

شرطة جدة: لم نسجل أي حالات جنائية في حي الحمدانية من أثيوبيين

جدة - عبدالله الدماس:

نفت شرطة جدة أمس حدوث اعتداءات على أهالي حي الحمدانية من أشخاص أثيوبيين وقالت إنه لم تسجل حالات جنائية محذرة من مغبة نشر الإشاعات واختلاقها مؤكدة على ضرورة التثبت من أي معلومة بالرجوع للمصدر لأخذ الحقيقة دون مبالغة أو زيف لما لذلك من أضرار اجتماعية قد تسبب الذعر والخوف للناس .

من جهة أخرى أوضح الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف بن ناصر البوق أنه وفي وقت متأخر من مساء أمس الأول تلقت غرفة عمليات الأمن بلاغاً مفاده حدوث مشاجرة بين ثلاثة أشخاص من الجنسية السعودية وثلاثة آخرين من الجنسية الأثيوبية وعلى الفور تم توجيه دورية الموقع وجرى تعزيزها بأربع دوريات أخرى والتي باشرت المكان وقامت بتفريق الأشخاص والسيطرة عليهم.

وذكر ناطق الشرطة أنه وحسب ما جاء في إفادة جميع الأطراف الأولية أن الأشخاص من الجنسية السعودية تعطلت بهم العربة على طريق الحرمين المتجه للشمال وعند توقفهم تحت أحد الجسور حيث كان يتواجد أشخاص من الجنسية الأثيوبية حدثت ملاسنة بين الأطراف أدت إلى مشاجرة بالأيدي والعصي نتج عنها إصابة شخص واحد سعودي وآخر أثيوبي تم نقلهم جميعاً للمستشفى لتلقي العلاج . وأفاد الملازم البوق أن التقرير الطبي النهائي لحالة الأشخاص لم يصدر حتى الآن حيث جرى إحالة ملف القضية بالكامل لدائرة النفس بهيئة التحقيق والإدعاء العام لإكمال اللازم بحكم الاختصاص .