Monday 02/12/2013 Issue 15040 الأثنين 28 محرم 1435 العدد

وفاة نجم أفلام الحركة الأمريكي بول ووكر في حادث سيارة

لوس انجليس - رويترز - (د ب أ):

قالت المتحدثة باسم الممثل بول ووكر، الذي اشتُهر بدوره في سلسلة أفلام (فاست اند فيوريوس)، إن الممثل تُوفِّي السبت في حادث سيارة بجنوب كاليفورنيا.

وأضافت إيمي فان إيدن في رسالة بالبريد الإلكتروني: «من المحزن أن أؤكد أن بول توفي بعد ظهر اليوم في حادث سيارة».

وقالت دائرة شرطة لوس أنجليس في بيان إن حادث سيارة وقع، وأسفر عن مقتل شخصين في فالنسيا بمدينة سانتا كلاريتا. وأضاف البيان بأنه حين وصل رجال الشرطة وجدوا ألسنة اللهب تحاصر السيارة.

وأعلنت وفاة الضحيتين في موقع الحادث، ولم تذكر الشرطة هويتي الضحيتين، وقالت إنه يجري التحقيق في سبب الحادث.

وأصاب نبأ وفاة الممثل بول ووكر عالم الفن بالصدمة؛ إذ أعرب المشاهير عن صدمتهم وحزنهم لهذا النبأ؛ فقد أعرب الممثل فان ديزل الذي شارك ووكر في بطولة سلسلة أفلام «فاست أند فيوريس» عن صدمته لوفاة صديقه، ووضع ديزل صورة له مع ووكر على صفحته على موقع إنستجرام، وكتب «سوف أفتقدك كثيراً يا شقيقي، إنني عاجز عن الكلام تماماً».

كما أرسل المغني والممثل لوداكريس رسالة لمعجبيه على فيس بوك، يخبرهم فيها بمدى ألمه، كما كتب الممثل دوين جونسون الذي شارك ووكر في فيلم فاست أند فيوريس، وكذلك الممثلة الشهيرة جولدي هون، التي عبّرت عن صدمتها وحزنها لوفاة ووكر.

وبحسب ما جاء في الصفحة الخاصة لووكر على موقع الفيس بوك للتواصل الاجتماعي، فإن الممثل «كان يحضر حفلاً خيرياً لمنظمة ريتش اوت ورلد وايد التي يترأسها؛ بهدف جمع أموال لصالح الناجين من إعصار هايان في الفلبين، وكان يستقل سيارة صديقه الذي كان يقودها حينما لقي الاثنان حتفهما في الحادث».

وأفاد موقع تي ام زد المعني بأخبار المشاهير بأن السائق يبدو أنه فقد السيطرة على السيارة؛ ما أدى لانحرافها عن الطريق والاصطدام بشجرة أو أحد الأعمدة قبل احتراقها.