Monday 02/12/2013 Issue 15040 الأثنين 28 محرم 1435 العدد

فواصل

- عرقل فريق الشعلة الهلال مطارد النصر على الصدارة ووسّع فارق النقاط بين الفريقين بشكل مريح جداً للنصر الذي أصبح وحيداً في القمة بفارق أربع نقاط.

**

- استطاع الصربي جوران أن يحدث نقلة فنية هائلة في الفريق الاتفاقي ويعيده لعهد الانتصارات التي غابت عنه طويلاً. ويعيد للفريق هيبته التي فقدها من زمن.

**

- اللاعبون الأجانب المميّزون الذين تعاقد معهم التعاون هذا الموسم، أكملوا عقد الفريق وصنعوا إضافة مميزة، جعلت منه فريقاً مختلفاً استطاع أن يقتحم مربع الأقوياء وأن يتصدّر مهاجمه ايفولو صدارة الهدافين.

**

- أن توقع الإدارة الاتحادية عقداً جديداً مع لاعبها أسامة المولد الساعة الثالثة فجراً ..!! فهذه مسألة فيها نظر..!!

**

- المعلِّق الكروي محمد غازي صدقة ارتكب خطأ لا يغتفر أثناء تعليقه على مباراة الاتحاد والنصر بتشجيعه للشّغب الذي حدث في منصة الملعب والاعتداء على رئيس نادي الاتحاد بقوله هذا من حق الجمهور !! صدقة سبق أن ارتكب عدّة أخطاء سابقة أوقف على أثرها وأُبعد، ولكن من الواضح أنه لا يستفيد من أخطائه ولا من تجاربه ولا من الدروس التي تمر عليه، وهو غير مدرك لخطورة المايكروفون وخطورة الحديث على الهواء مباشرة عبر وسيلة إعلامية رسمية.

**

- يبدو أن الأهلي مقبل على تغيير طاقم لاعبيه الأجانب كاملاً. وهذا ما سيرهق خزينة النادي كثيراً، المطلوب منها أيضاً توفير مبلغ تجديد عقد النجم تيسير الجاسم، مما سيضع الإدارة في حرج كبير.

**

- إدارة الاتحاد وقّعت مع المولد بثلاثين مليون ريال كما وقّعت قبله مع الفريدي بأربعين مليوناً، في الوقت الذي وصلت فيه ديون النادي إلى 160 مليوناً ..!! السفينة الاتحادية تغرق.

موضوعات أخرى