Monday 02/12/2013 Issue 15040 الأثنين 28 محرم 1435 العدد

العجلان والعمراني يضخان مكافآت جديدة

الثلاثي البرازيلي يشارك في استعدادات النصر للشباب

كتب - عيسى الحكمي:

بعد تمتع العناصر بالراحة لمدة يومين، يعاود الفريق الكروي الأول بنادي النصر، اليوم الاثنين، نشاطه التدريبي استعدادا للمواجهة الدورية المقبلة أمام الشباب، ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين الذي يتصدر الفريق العاصمي لائحته برصيد 27 نقطة.

وينتظر أن يخفف الأورغوياني دانيال كارينيو من الأحمال التدريبية اليوم، والاكتفاء بمران استرجاعي للعناصر التي قادة الفريق للفوز الكبير على الاتحاد «3-0» في الجولة الحادية عشرة، التي ظهر في نهايتها تأثر بعض الأسماء عضلياً كمحمد حسين وإبراهيم غالب والسهلاوي.

على صعيد متصل، سيدخل الثلاثي البرازيلي «باستوس وإيفرتون وإيلتون» التدريبات مع المجموعة بعد إبعادهم في الأيام الماضية بقرار إداري وفني قابل رفضهم لعب مباراة الهلال قبل موعدها بأقل من 24 ساعة، احتجاجا على عدم تسلمهم مستحقاتهم المتأخرة، وعملت إدارة النصر خلال الأيام الماضية على حل المشكلة داخليا، حتى لا تسبب تأثيرا على مسيرة الفريق الكروي المتألقة في الدوري.

على خط آخر، ضخ فهد العجلان المشرف على فريق الناشئين مكافآت جديدة للفريق بعد فوزه الدوري على القادسية، وهي المرة الثانية التي يصدر فيها العجلان تدفقات مالية في أقل من أسبوع، حيث كانت المرة الأولى بعد الفوز على التعاون، كما قدم 150 ألف ريال لتسيير أمور الفريق.

يذكر أن المشرف على فريق درجة الشباب عبدالله العمراني بدوره أيضا كافأ فريقه بعد الفوز الدوري على التعاون.

موضوعات أخرى