Monday 02/12/2013 Issue 15040 الأثنين 28 محرم 1435 العدد

في المؤتمر الصحفي

غوران: بحثنا عن النقاط الثلاث وحققناها بجهود اللاعبين

الدمام - ياسر الهزيم:

عبر مدرب الاتفاق غوران عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على نظيره الفتح.. وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: فريقنا كان ينتظر النقاط الثلاث من فترة طويلة، وكما شاهد الجميع فريقنا قدم شوط اول ممتاز وخلقنا الكثير من الفرص لكن لم تستغل بشكل جيد، ولكن إصرارنا تحقق بتسجيلنا هدفين في آخر الدقائق وكان ذلك الاصرار واضحا لدى اللاعبين داخل الملعب طوال التسعين دقيقة وأضاف غوران أن لاعبي خط الوسط قدموا مباراة كبيرة واتقنوا المهام التي طلبت منهم وتمكنوا من كبح خطورة وسط الفتح ومنها تمكنا من السيطرة على منطقة المناورة وفرض السيطرة وهذا ناتج عن الانسجام بين خطوط الفريق وهو ما عملنا عليه في الفترة السابقة وأعتقد أن مباراة اليوم كان نتائج العمل السابق وجهود اللاعبين داخل الملعب والذي قدم لهم الشكر الكبير على ما قدموه.

من جهته بارك التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح للاتفاقيين الفوز وقال : تقاسمنا السيطرة اغلب فترات المباراة ولكن النتيجة ذهبت للاتفاق الذي كان الأفضل من الناحية الهجومية.

وعن تراجع المستوى الفني للفتح في بعض المباريات قال: الحالة النفسية كان لها تأثير على تذبب المستوى من مباراة لأخرى رغم الجهود التي يبذلها الجميع لإعادة الفريق لمكانه الطبيعي .

وأضاف: كنا نسعى في هذه المباراة أن نؤكد أن فوزنا الكبير على نجران لم يكن بواقع الصدفة عبر هذه المباراة ولكن لم نوفق في ذلك وبالطبع نحن لم نكن راضين عن المستوى الذي قدمه في هذه المباراة ولكن كما ذكرت أن الفريق الذي استغل الفرص والأفضلية في المباراة هو الذي حقق الفوز.

موضوعات أخرى