Monday 02/12/2013 Issue 15040 الأثنين 28 محرم 1435 العدد

التعاونيون بعد الفوز على المنافس التقليدي الرائد:

لن نقف على طموح واحد معين وكل جولة لها تخطيطها وإستراتيجيتها

بريدة - تركي الفهيد:

قدَّم الأستاذ محمد القاسم رئيس نادي التعاون تهانيه الخالصة لجميع التعاونيين بمناسبة فوز الفريق على منافسه التقليدي فريق الرائد2-1 ضمن مباريات الجولة الـ11 من دوري جميل السعودي للمحترفين.. وقال الحمد لله النتيجة كانت مرضية لنا جميعاً كإدارة واستحققنا الفوز منذ الشوط الأول ونحن نلعب على مرمى واحد لقد تجازونا هذه المرحلة من جولات الدوري ونفكر في المقبل على اعتبار أننا نتكلم في كل مرحلة على حدة ولن نقف على طموح معين وحول طموح الفريق التعاوني ذكر القاسم أن الطموح على حسب مركز الفريق ونقاطك هي التي تحدد طموحك وكل مرحلة لها طموح وكل جولة لها تخطيط وإستراتيجية معينة والكابتن روابح ماشي بتخطيط معين وناجح والحمد لله الدعم الشرفي موجود.

وأشاد بمستوى الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وهي منظومة متكاملة.أما المدافع التعاوني ماجد هزازي فقد قدَّم تهنئته للتعاونيين بتحقيق الانتصار على الغريم التقليدي الرائد وقال: أشكر جماهير التعاون على هذا الوفاء في حضورهم وكانوا داعمين لنا في تحقيق الفوز.

وحول تغيير مركزه واللعب بالجهة اليسرى قال لاعب كرة القدم يجب أن يكون مهيأ للعب بكل مركز وفرحتنا عارمة بالفوز وأشكر زملائي اللاعبين على تطبيق التكتيك الذي طالبنا به المدرب الكبير روابح ونجحنا بذلك.

من جهة أخرى بارك لاعب وسط التعاون صالح المحيميد الفوز وقال الحمد لله على كل حال وأود أن أهدي الفوز للحضور والحمد لله أنهم فرحوا وهذا الانتصار وطعم الفوز جاء لأنه من الديربي والمباراة عادية وحول وصول الفريق للنقطة التاسعة عشر قال المحيميد إننا سنواصل المنافسة وحول تغييره بالمباراة ذكر أن تكتيك المباراة احتاج تغييره بعدما نزلت بديلاً وإن شاء الله نسير من حسن لأحسن.

موضوعات أخرى