Wednesday 04/12/2013 Issue 15042 الاربعاء 30 محرم 1435 العدد

المرشدي يطلب شراء ما تبقى من عقده .. وكاستيلو مستمر

الهلال يصرف النظر عن «كريري» .. ويتجه لجبرين الرائد .. ويبعد الكوري

كتب - عبدالله الحنيان:

كشفت مصادر لـ«الجزيرة» عن أن الإدارة الهلالية أوقفت مفاوضاتها الساعية لضم لاعب الاتحاد الدولي سعود كريري، وقررت الانسحاب نهائيا، نظرا لمبالغة اللاعب في مطالبه المادية، إلى جانب دخول أطراف أخرى تسببت في رفع قيمة اللاعب وهو ما يرفضه الهلاليون تماما!

كما كشفت المصادر ذاتها عن أن الهلال قدم عرضا رسميا للرائد للظفر بخدمات لاعب المحور عبدالعزيز الجبرين, ويشتمل العرض الهلالي على مبلغ مالي مغر إلى جانب التنازل عن عدد من اللاعبين يتقدمهم لاعب المحور محمد القرني.

من جهة ثانية، أسرت مصادر هلالية رسمية لـ»الجزيرة» بأن مدافع الفريق ماجد المرشدي قد تقدم لإدارة ناديه بطلب شراء ما تبقى من عقده ليتسنى له النظر في العروض المقدمة له والانتقال إلى أحد الأندية الراغبة بكسب خدماته في فترة الانتقالات المنتظر انطلاقها بعد أسبوعين, وزادت موضحة: الإدارة لن تتخذ القرار حيال هذا الطلب أو غيره إلا بعد الاطلاع على تقارير الجهاز الفني الخاصة باحتياجات الفريق في المرحلة المقبلة.

وجاء طلب المرشدي المفاجئ بسبب رغبة اللاعب في المشاركة بصفة أساسية، وهم ما لم يتحقق في الفترة الأخيرة مع ناديه، وزاد من إصراره على طلبه توافر العروض التي جاء في مقدمتها عرض شفهي من نادي الشباب وآخر من ناد خليجي.

من جانب آخر، تتجه نية الإدارة الهلالية للبحث عن مدافع آسيوي بديل للمدافع الكوري تشو سونغ هوان للتعاقد معه في فترة الانتقالات المقبلة، في الوقت الذي ازدادت فيه فرص زميله الكولمبي كاستيلو في الاستمرار في صفوف الفريق الأزرق، فيما تبقى من منافسات الموسم بعد تصاعد مستواه بشكل تدريجي في مباريات الفريق الدورية الأخيرة بحسب إحصاءات جهاز فريقه الفني الخاص.

وعلى صعيد الفريق، فقد أدى اللاعبون أمس تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية في الملعب الرديف بالنادي، استعداداً لملاقاة النهضة الجمعة المقبل في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، واقتصرت الحصة الصباحية على أداء تدريبات خفيفة، فيما اشتمل المران المسائي على النواحي الفنية، فرض خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر عددا من التطبيقات التكتيكية قبل أن يختتمه بمناورة على منتصف مساحة الملعب شهدت مشاركة الثلاثي المرشدي والزوري ونيفيز، بعد أن اختتموا برامجهم التأهيلية واللياقية، فيما لم يكمل يحيى المسلّم المران المسائي نظير تعرّضه لإصابة في الركبة، وسيخضع اليوم لفحوصات طبية لتحديد مدة برنامجه العلاجي.

يذكر أنّ الفريق سيجري اليوم مرانه الرئيس صباحاً وستحاط التدريبات بالسرية التامة أمام وسائل الإعلام والجماهير كما جرت العادة قبل اللقاءات الرسمية بيومين.

موضوعات أخرى