Wednesday 04/12/2013 Issue 15042 الاربعاء 30 محرم 1435 العدد

أخضر البراعم يخسر من الشباب ويكسب النصر

الاتحاد الآسيوي يمنح إيران حقوق استضافة نهائيات آسيا للبراعم في أغسطس المقبل

كتب - سلطان الجلمود:

منح الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الاتحاد الايراني لكرة القدم حقوق الاستضافة لنهائيات بطولة كأس آسيا تحت 14 سنة 2014 م والتي ستقام بمدينة حميدان الإيرانية خلال الفترة من (1 الى 11 اغسطس 2014 م) ويشارك فيها 8 منتخبات وهي: السعودية وإيران والعراق وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وطاجاكستان وتايلند وتيمور، حيث تأهلت هذه المنتخبات من التصفيات الأولية لهذه البطولة والتي تقام للمرة الاولى لفئة البراعم.

الى ذلك اختتم منتخبنا للبراعم تحت 14 سنة يوم امس معسكره الإعدادي الذي أقيم بمعهد إعداد القادة بمدينة الرياض والذي يأتي في إطار تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 14 سنة 2014 م وكسب لقاءه الودي الثاني بالمعسكر والذي أقيم أمام فريق البراعم بنادي النصر بنتيجة اربعة اهداف مقابل ثلاثة أهداف.

وكان المنتخب قد خسر لقاءه الاول الذي أقيم الأحد الماضي امام فريق البراعم بنادي الشباب بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف.

وشارك في هذا المعسكر ستة وعشرون لاعباً، حرص الجهاز الفني بقيادة الإسباني لورنسو على الوقوف على مستويات اللاعبين المنضمين حديثاً للمنتخب من خلال التدريبات والمباريات الودية.

وحظي المعسكر بمتابعة ادارية من قبل المشرف العام على المنتخبات السنية خالد الزيد ونائبة عبدالله المصيليخ والمستشار الفني بالاتحاد السعودي ناصر الجوهر وتواجدوا في المعسكر وعقد خالد الزيد عدداً من الاجتماعات مع أعضاء المنتخب اطلع من خلالها على التقارير الفنية والإدارية والبرنامج الإعدادي للمنتخب للمشاركة في النهائيات الآسيوية.

موضوعات أخرى