Thursday 05/12/2013 Issue 15043 الخميس 01 صفر 1435 العدد

زيارة تفقدية لأصدقاء المرضى لمستشفى الملك سعود بعنيزة

عنيزة - خالد الروقي:

قام محافظ عنيزة رئيس لجنة أصدقاء المرضى الأستاذ فهد السليم، يرافقه عدد من أعضاء لجنة أصدقاء المرضى بزيارة تفقدية لمستشفى الملك سعود بعنيزة.

وفور وصولهم قاموا بجولة شاملة على الصيدلية الرئيسة للمستشفى، واطلعوا على برنامج إعداد الوصفات الطّبية وتحضير الأدوية، كما اطلعوا على أقسام الصيدلية والخدمات التي تقدمها واستمعوا لشرح شامل عن الربط الإلكتروني للعيادات الطّبية والصيدلية، وآلية صرف الدواء للمرضى المراجعين والمنومين.

إلى ذلك قام رئيس وأعضاء اللجنة بجولة تفقدية على العيادات الخارجيَّة والصيدلية الخاصَّة بالعيادات، وشاهدوا البرنامج الإلكتروني التنظيمي للعيادات واستمعوا لشرح مفصل عن آلية العمل من الزميل سليمان الدبيبي، مدير الخدمات والمعلومات والزميل عبد الله الحواس، مدير العيادات في المستشفى، كما التقى الجميع بفنيي الصيدلة بالعيادات الخارجيَّة، وعدد من المراجعين واستمعوا لعدد من الملاحظات.

كما قام رئيس اللجنة ومرافقيه بجولة تفقدية للتوسعة الجديدة لقسم الطوارئ وتجهيزاتها بحضور المدير الإدارة للطواري الزميل طارق السبيعي، واشتملت الزيارة على التوسعة الجديدة لقسم التنفس الصناعي للرجال والنساء، إلى جانب التجهيزات الجديدة لتوسعة قسم النقاهة، إضافة إلى تفقد قسم السجلات الطّبية وأعمال التوسعة والتطوير فيها.

وفي ختام الجولة عقد محافظ عنيزة وأعضاء اللجنة اجتماعًا موسعًا مع مسئولي المستشفى.