Thursday 05/12/2013 Issue 15043 الخميس 01 صفر 1435 العدد

قرارات تنظيمية للمجلس البلدي في محافظة حوطة بني تميم

حوطة بني تميم - زيد بن علي العيد:

عقد المجلس البلدي بمحافظة حوطة بني تميم جلسته الثامنة والعشرين برئاسة رئيس المجلس الأستاذ/ علي بن عبدالله بن طراد آل مغيرة وبحضور جميع أعضاء المجلس لمناقشة جدول الأعمال المعروض في الاجتماع, حيث عرض رئيس المجلس تقريراً عن زيارة وفد من المجلس البلدي لمركز القبابنة ميدانياً والاجتماع برئيس المركز والأهالي لمناقشة احتياجات المركز وقد اتخذ المجلس القرارات التالية:

تشكيل لجنة برئاسة رئيس البلدية الأستاذ/ عبدالله بن ناصر الفهيد, وعضوية كل من عضو المجلس فهد زيد السبيعي ورئيس صحة البيئة، وقسم الحركة والصيانة وقسم الشؤون الفنية وقسم الكهرباء ومباشرة اللجنة عملها.

- إقرار محاضر ورش العمل المشتركة ما بين المجلس والبلدية والمرور لمعالجة وضع سوق الخضار والفواكه وكذا تنظيم المنطقة المجاورة للجامع الكبير بالحلة بالصيغة المعروضة على المجلس. - قرر المجلس تشكيل لجنة من أعضاء المجلس والأقسام ذات العلاقة بالبلدية لدراسة تحويل بعض شوارع الثلاثين بمخططات السلامية التي تحتاج المصلحة العامة يحويلها إلى شوارع تجارية. - تعيين عضو المجلس الأستاذ/ فهد بن زيد السبيعي متحدثاً إعلامياً ومشرفاً على النواحي الإعلامية بالمجلس لزيادة التواصل بين المجلس والأهالي. ووجه رئيس المجلس الأستاذ/ علي آل مغيرة بتكوين لجنة من أعضاء المجلس وأقسام البلدية لدراسة مواقع بعض الخدمات البلدية بالمحافظة.

- مناقشة بعض الخدمات بحي الصدر وتم تحويل الطلبات إلى الأقسام المختصة بالبلدية لإدراجها ضمن مشاريع البلدية.

- مخاطبة الشركات العاملة في الطرق بواسطة البلدية بسرعة ردم الدراكيل التي أحدثتها تلك الشركات.

تحدث بذلك للجزيرة المتحدث الإعلامي بالمجلس البلدي بحوطة بني تميم الأستاذ/ فهد بن زيد السبيعي.