Thursday 05/12/2013 Issue 15043 الخميس 01 صفر 1435 العدد

تشريح جثة بول ووكر .. وتوافد المئات على موقع الحادث لتقديم التعازي

لوس أنجليس - «د ب أ»:

بدأ مسئولو الطب الشرعي في لوس أنجليس الأمريكية تشريح جثة النجم السينمائي الراحل بول ووكر، بطل سلسلة أفلام المغامرات «فاست أند فيوريس»، بعد ثلاثة أيام من وفاته في حادث تصادم سيارة واشتعالها على غرار العديد من المشاهد التي قدمها في أفلامه.

وتوفي ووكر عن عمر يناهز 40 عاماً مع رفيقه المتسابق روجر روداس إثر اصطدام سيارته من طراز «بورش كاريرا» بعمود إنارة في المنطقة الصناعية بلوس أنجليس ما تسبب في اشتعالها.

ووقع الحادث بعد أن أقام ووكر حفلاً خيرياً بالقرب من مكان الحادث لجمع أموال لصالح ضحايا الإعصار المدمر في الفلبين.

وعلى الرغم من أن التقارير الأولية أشارت إلى ضلوع الثنائي في سباق غير قانوني في الشارع، إلا أن الشرطة قد استبعدت ذلك الآن.. وقالت دائرة شرطة مقاطعة لوس أنجليس في بيان صدر عن المحققين في تفاصيل الحادث إنهم تلقوا «إفادات من شهود عيان تشير إلى أن السيارة كانت تنطلق بمفردها بسرعة عالية.. لم يتواصل معنا أي شاهد عيان ليقول إن هناك مركبة ثانية» متورطة في الحادث. وتوافد المئات من المعجبين إلى موقع الحادث لتقديم التعازي إلى ووكر، وانضم إليهم مساء الاثنين النجم فين ديزل الذي أثنى على صديقه في كلمة مرتجلة باستخدام مكبر صوت في سيارة شرطة، ووصف فين ديزل 46 - عاماً - ووكر بأنه أخ وقدم الشكر للمعجبين على دعمهم.