Friday 06/12/2013 Issue 15044 الجمعة 02 صفر 1435 العدد

سفارة دولة الإمارات بالمملكة تقيم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني الـ42

الجزيرة - علي بلال/ تصوير - محمد شديد:

أقام سعادة محمد سعيد الظاهري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة العربية السعودية مساء أمس الأول حفل استقبال بفندق الريتز كارلتون في الرياض بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ»42» للدولة.

وحضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل السفير الإماراتي، وعدد من المسؤولين في السفارة، والمسؤولين الإماراتيين العاملين بالأمانة العامة لمجلس التعاون بالرياض.

كما حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نهار بن سعود، والشيخ خالد بن إبراهيم الإبراهيم.

وحضر الحفل كذلك وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عزام بن عبدالكريم القين، والمسؤولون وأعضاء مجلس الشورى، ورؤساء البعثات الدبلوماسية وعدد من الدبلوماسيين المعتمدين لدى المملكة، والمواطنين الإماراتيين بالمملكة، كما حضر الحفل رجال الأعمال ووجهاء المجتمع السعودي وعدد من المثقفين والإعلاميين. وتخلل الحفل عرض مصور عن العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وعرض آخر عن التاريخ والتراث الإماراتي ومسيرة النماء ومراحل التطور التي مرت بها الإمارات العربية المتحدة إضافة إلى معرض صور يعكس ذات المراحل من التقدم والنهضة لدولة الإمارات العربية المتحدة كما قدم فلماً مصوراً عن معرض دبي «إكسبو 2020».

وقامت السفارة بتوزيع كتيبات عن أهم الإنجازات التي حققتها الدولة وهدايا تذكارية للحضور.