Friday 06/12/2013 Issue 15044 الجمعة 02 صفر 1435 العدد

وقّعت عقداً مع (السعودية للتموين) لتشغيلها عشر سنوات

«مغاسل» مدينة الملك فهد الطبية تنال شهادة اعتراف الجودة الألمانية

الجزيرة - أحمد القرني:

احتفلت مدينة الملك فهد الطبية وشركة الخطوط السعودية للتموين قسم خدمات الغسيل، بحصولهما على شهادة الاعتراف الألمانية بجوده العناية بالمنسوجات، عقب زيارة وفد من الجهة المانحة للجائزة، للمغاسل المتخصصة في مدينة الملك فهد الطبية، التي تشغل حاليا من قبل شركة الخطوط السعودية للتموين.

وتأتي هذه الجائزة عقب إطلاع الوفد على إجراءات السلامة والجودة المتبعة في خطوط الغسيل داخل المبنى والمجهز، بالإضافة إلى مشاهدة أحدث التقنيات المستخدمة في مجال صناعة غسيل المنسوجات والأقمشة عالميا، حيث تبلغ كمية الإنتاج اليومية 30 طنا.

وشهد حفل التكريم توقيع عقد التشغيل بين مدينة الملك فهد الطبية ممثلة في قسم المغاسل الطبية وشركة الخطوط السعودية للتموين لمدة عشر سنوات، بعد نجاح شركة الخطوط السعودية للتموين في تقديم الخدمة المميزة التي تتطلع لها مدينة الملك فهد الطبية. وقال الدكتور محمود عبدالجبار اليماني المدير العام التنفيذي للمدينة بأن حصول قسم خدمات الغسيل في مدينة الملك فهد المشغل بالشراكة مع الخطوط السعودية للتموين على هذه الشهادة التي تمنح لأول مرة لموقع متخصص في مجال خدمات الغسيل في منطقة الشرق الأوسط، يعد دافعا معنويا لهذا القسم الذي تم استحداثه مطلع العام الميلادي الجاري في مجال جديد تطرقه شركة الخطوط السعودية للتموين لتعزيز حضورها في المجالات الاستثمارية المتوافقة مع نطاق عملها.

من جانبه، أوضح السيد جيرهارد مارشيتس المدير التنفيذي للخطوط السعودية للتموين بأن عملية التوسع في خدمات الشركة له العديد من الإيجابيات ومنها توفير فرص عمل للشباب السعودي بعد تجربة الشركة الناجحة في تدريب وتوظيف مجموعة كبيرة من الشباب والشابات السعوديين في وحداتها الذين أثبتوا كفاءتهم في كافة الأعمال المهنية والإدارية.