Friday 06/12/2013 Issue 15044 الجمعة 02 صفر 1435 العدد

ينظّمه منتدى «العُمري الثقافي» مساء اليوم

«جوامع السيرة» محاضرة للدكتور عبدالوهاب الطريري

الرياض - «الجزيرة»:

يلقي فضيلة الدكتور عبدالوهاب بن ناصر الطريري عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية سابقاً، المشرف العام على مؤسسة (الإسلام اليوم) محاضرة بعنوان: (جوامع السيرة) وذلك بـ(منتدى العُمري الثقافي) مساء اليوم الجمعة الثالث من شهر صفر الجاري الموافق للسادس من شهر ديسمبر الجاري في مقره بحي الفلاح شمال مدينة الرياض بعد صلاة العشاء.

ومن المقرّر أن يشهد اللقاء لفيفٌ من أصحاب السعادة من المفكرين، والأكاديميين ومجموعة من المثقفين والإعلاميين. وقد وجّه الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم العُمري أستاذ السيرة النبوية، عضو المجلس البلدي بمدينة الرياض الدعوات لحضور المحاضرة التي تتناول جوانب وضاءة من سيرة المصطفى عليه أفضل الصلاة والتسليم.

وتأتي هذه المحاضرة في إطار البرامج الثقافية، والندوات، واللقاءات العلمية التي دأب «منتدى العُمري الثقافي» على تنظيمها بمشاركة مجموعة من المتخصصين والأكاديميين في عدد من العلوم الشرعية، والاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية، والإعلامية.

الجدير بالذكر أن الدكتور عبدالوهاب الطريري حاصل على درجة الدكتوراه في علوم السنة النبوية، وله محاضرات في داخل المملكة وخارجها. وشارك في الهيئة الشرعية لبنك الاستثمار، ويتولى الإشراف العلمي على موقع الإسلام اليوم على الشبكة العالمية. إضافة إلى مشاركاته بمقالات في وسائل الإعلام المختلفة.