Friday 06/12/2013 Issue 15044 الجمعة 02 صفر 1435 العدد

الجمعية السعودية لطب الأطفال توقع اتفاقية للتعاون العلمي

وقعت الجمعية السعودية لطب الأطفال مؤخراً، اتفاقية للتعاون العلمي مع شركة تترا باك للتصنيع المحدودة تمتد لثلاث سنوات، وقد وقع العقد عن الجمعية الدكتور عبد الله العمير رئيس الجمعية السعودية لطب الأطفال والسيد يان يول لارسن.

وقد حضر حفل التوقيع أعضاء من مجلس إدارة الجمعية وهم ا.د . مسلم الصاعدي، والدكتور زهير رهبيني والدكتور خالد المبيريك والدكتور معاذ التريكي الأمين العام للجمعية. كما حضره من جانب شركة تتراباك السيد زياد الجديد مدير التسويق والسيد تونج توركمان مديرخدمات العملاء وجمع من منسوبي الجمعية والشركة. بالإضافة إلى ممثلي الشريك الاستراتيجي للجمعية والمسئولين عن زيادة مواردها شركة الدار المحلية للعلاقات العامة.وصرح رئيس الجمعية د. العمير بأن الاتفاقية توفر إطاراً للتعاون المشترك بما يخدم صحة الطفل حيث يشمل ذلك دعم برامج التوعية الصحية الموجهة للأطفال وذويهم وتقديم الدعم في مجال الأنشطة العملية والتوعوية والتثقيفية المختلفة بإشراف الجمعية والمساهمة في جهود التوعية والتعليم الطبي المستمر في طب الأطفال بما في ذلك جهود التثقيف الصحي من خلال الحملات الإلكترونية التوعوية، والمحاضرات التوعوية، والاتصال التفاعلي.

وتعد شركة تترا باك متخصصة بتقنيات التعقيم والتعبئة والتغليف (UHT technology) وتقديم الحلول في مجالات معالجة وتعبئة وصناعة المواد الغذائية وضمان سلامة وصحة المواد الغذائية المعبأة وخاصة أغذية الأطفال.

موضوعات أخرى