Friday 06/12/2013 Issue 15044 الجمعة 02 صفر 1435 العدد

يطلق برنامج مساعد الطبي في المدرجات

الهلال يواجه النهضة بجملة غيابات ويطلب صافرة أجنبية لمباراة الأهلي

كتب - عبدالله الحنيان:

أنهى فريق الهلال الكروي تحضيراته للمباراة التي ستجمعه الليلة بالنهضة في الدمام بمران مغلق أقيم عصر أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، وقد تركّز المران على الجوانب الفنية، قبل أن يختتمه مدير الجهاز الفني سامي الجابر بعدد من التطبيقات التكتيكية التي سينتهجها في اللقاء بمشاركة اللاعب محمد القرني بعد أن أجرى صباح أمس الأول جلسة علاجية؛ نظير تعرّضه لشد في عضلة الفخد الخلفية، فيما وجد اللاعبان يحيى المسلّم ونواف العابد في عيادة النادي الطبية؛ لإصابة الأول بقطع في الرباط الصليبي، وشعور الثاني بآلام في الركبة، حيث خضع الثنائي لجلسات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي, وبذلك تأكد غيابهما عن مواجهة اليوم بمعية زميلهما الموقوف سالم الدوسري.

من جهة ثانية، تنوي إدارة نادي الهلال التقدم بطلب طاقم تحكيم أجنبي لمواجهة الفريق الأول أمام الأهلي في الجولة الثامنة عشرة وهي المباراة الثالثة للفريق هذا الموسم التي ستدار بصافرة أجنبية بعد مواجهتي النصر والفتح.

يذكر أن النظام في الاتحاد السعودي يسمح لكل فريق طلب ثلاثة طواقم تحكيم أجنبية فقط لثلاث من مبارياته الدورية المقامة على أرضه.

إلى ذلك يرفع لاعبو الفريق الأول قبيل لقائهم مع نظيرهم النهضة لافتة «جمعية جود النسائية الخيرية» بالدمام؛ وذلك في إطار تفعيل دور النادي المجتمعي، وإسهاماً في أداء رسالته الشاملة.

فيما يطلق النادي في المواجهة نفسها برنامج مساعد الطبي في المنطقة الشرقية، وهو أحد برامج إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي الهلال المعني بالعناية الطبية لجماهير الهلال في المباريات، وسيتواجد أعضاء البرنامج في جميع لقاءات الفريق الأول بالمنطقة الشرقية؛ وذلك بالتنسيق بين إدارة المسؤولية الاجتماعية ومجلس الجمهور الهلالي بالمنطقة الشرقية.

يشار إلى أن برنامج مساعد الطبي أكمل عامه الأول في التواجد والعناية الطبية بالجماهير الحاضرة لمباريات الفريق الأول داخل مدينة الرياض.

موضوعات أخرى