Friday 06/12/2013 Issue 15044 الجمعة 02 صفر 1435 العدد

كارينيو يجهز الشمري لاحتمال غياب العنزي

أزمة الإصابات النصراوية تتفاقم بـ«العنزي والجيزاوي»

كتب - عيسى الحكمي:

تفاقمت الإصابات في فريق النصر الكروي قبل ساعات من مواجهة نظيره الشباب دوريا مساء غد السبت، في جديد الملف بات عبدالله العنزي وعبدالرحيم جيزاوي ضمن المهددين بالغياب إلى جانب البحريني محمد حسين وإبراهيم غالب، بالإضافة لمحمد عيد الذي يبدو أنه لم يصل مرحلة التعافي الكاملة.

وينتظر دانيال كارينيو مدرب الفريق هذا المساء القرار الطبي النهائي قبل رسم التشكيلة التي ينوي بها خوض اللقاء التي تبدي مبكرا بوجود ثلاثة تغييرات منها تغييران مؤكدان في قلب الدفاع ومحور الارتكاز، في حين لا يزال استبدال العنزي بالحارس الشاب عبدالله الشمري في إطار التوقعات.

ويمتلك المدرب النصراوي كتيبة تضم: عبدالله الشمري، جمعان الدوسري، أيمن فتيني، عوض خميس، خالد زيلعي، وعبده عطيف لمواجهة الطوارئ في الخطوط المتأثرة، إلى جانب قدرة الخبير محمد نور على العودة لمركز المحور بجانب شايع شراحيلي كأحد الحلول لمواجهة الأزمة.

إلى ذلك سيكشف كارينيو عن التفاصيل المتعلقة بحالة الفريق قبل لقاء الغد من خلال المؤتمر الصحفي، الذي سيعقده مساء اليوم بمشاركة الحارس الأولمبي عبدالله الشمري، ومشاركة الأخير تعد مؤشرا قويا لتجهيزه لأي طارئ، بالإضافة إلى مباراة نجران الثلاثاء المقبل في استحقاقات كأس ولي العهد التي ينوي المدرب النصراوي منح الفرصة للعناصر التي تشارك بصورة محدودة في الدوري.

موضوعات أخرى