Saturday 07/12/2013 Issue 15045 السبت 03 صفر 1435 العدد

معهد ريادة الأعمال: التسجيل بدأ في برنامج «خطوة» بمحافظة الليث

الليث - سعيد المهداوي:

بدأ فرع معهد ريادة الأعمال الوطني بمحافظة الليث، بإطلاق برنامج «خطوة» في المحافظة والمراكز والقرى التابعة له. هذا ما أكده المشرف على البرنامج ومدير المعهد الأستاذ سلمان العصيمي، مؤكداً أنهم أعدوا كافة التجهزات لاستقبال طلبات المتقدمين لبرنامج خطوة، حيث إنه تم توزيع العديد من المنشورات واستخدام كافة قنوات التواصل الاجتماعي للوصول إلى الجميع في كل مكان في هذه المحافظة، كما طالب من الجميع الدخول على موقع المعهد وتسجيل البيانات المطلوبه في أسرع وقت ممكن.

هذا ويشمل برنامج «خطوة» المشمولين في الضمان الاجتماعي وذويهم، وكذلك المشمولين في جمعيات البر الخيرية والمسجلين فيها، إضافة إلى المتعافين من المخدرات وأسرهم ، والمستفيدين من مشروعات الإسكان الخيرية والتنموية ومن يوصي لهم الصندوق بتسجيلهم في البرنامج، ومن يقل دخلهم عن 8 آلاف ريال.

وأشار العصيمي إلى أنهم قاموا بجولات على عدد من القرى والتقوا خلالها بالشباب وشرح طريقة المشروع وكيفية التسجيل فيه. هذا وتبلغ القيمة الأعلى للتمويل في المشروع 200 ألف ريال، مع إعطاء أولوية للمشروعات التي لايزيد مبالغ تمويلها عن 50 ألف بحيث لا تقل نسبتها عن 50% من إجمالي قيمة المشروعات الممولة.

موضوعات أخرى