Saturday 07/12/2013 Issue 15045 السبت 03 صفر 1435 العدد

محافظ صبيا يتفقد مشاريع قرى الملحاء والمخلاف ويلتقي الأهالي

جازان - نايف عريشي:

تفقد محافظ محافظة صبيا محمد الحكمي مساء أمس الأول عدداً من قرى الملحاء والمخلاف التابعة للمحافظة؛ وذلك للاطلاع على عدد من المشروعات الخدمية والبلدية المنفذة والتي تحت التنفيذ، وكذلك المشاريع المتعثرة، وبحث السبل الكفيلة بتذليل الصعوبات والعقبات كافة التي تعترض تنفيذها.

كما شملت الزيارة مقر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بقرى الملحاء والمخلاف، واستمع من مدير المكتب مسدف النعمي لشرح مفصل عن المكتب والخدمات التي يقدمها في مجالات الدعوة ودعوة غير المسلمين وغيرها من البرامج التي ينفذها على مدار العام.

وأكد الحكمي خلال لقائه بعدد من أعيان وأهالي الملحاء وقرى المخلاف ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ من دعم ورعاية واهتمام بمختلف المناطق، ومنها منطقة جازان، وتوجيهاتهم الدائمة بتقديم كل ما يوفر سُبل العيش الكريم للمواطن والمقيم.

ونوه بالمتابعة المستمرة من قِبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، للمشروعات التنموية والخدمية كافة بمختلف المحافظات، ومنها محافظة صبيا والمراكز التابعة لها، مؤكداً ضرورة تضافر الجهود والتعاون المثمر بين المواطن والمسؤول لإنجاز المشروعات كافة وتحقيق كل ما يخدم الأهداف المرجوة، ويحقق الصالح العام.

موضوعات أخرى