Saturday 07/12/2013 Issue 15045 السبت 03 صفر 1435 العدد

الشمري: حراسة النصر مطمئنة

كارينيو: لست قلقاً من غياب المصابين.. مررنا بنفس الظروف والبدلاء قالوا كلمتهم

الرياض - عيسى الحكمي:

قلل الأورجوياني دانيال كارينيو المدير الفني لفريق النصر من تأثير الغيابات التي تجتاح صفوف كتيبته في مباراة اليوم أمام الشباب لرسم الجولة 12 من دوري عبد اللطيف جميل، حيث يفتقد الفريق الليلة بصورة مؤكدة لمحمد حسين وإبراهيم غالب، وهناك احتمالات بغياب عبد الله العنزي وعبد الرحيم جيزاوي إلى جانب عدم وضوح الرؤية حول مشاركة الثلاثي البرازيلي.

وأشار كارينيو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن المباراة الى انه لا يشعر بالقلق نتيجة للغيابات الموجودة، لقد مررنا بنفس الظروف واستطعنا بفضل البديل الجاهز التغلب عليها وتحقيق النتائج». وتابع: نملك بدلاء قادرين على تحمل المسؤولية ولديهم الروح والتصميم ليبقى الفريق بعطائه في المسار المنشود. وأضاف: استعداداتنا لمباراة الشباب أفضل من الاستعدادات لمباراة الاتحاد لوجود فترة زمنية أطول، قمنا بدراسة الفريق الشبابي مثلما هم قاموا بذلك، أتوقع مباراة ممتعة في ظل حرصنا على مواصلة الصدارة وطموحهم بالفوز على المتصدر ليتقدموا خطوة في المنافسة. واستبعد المدرب الذي قاد فريقه بسجل خال من الخسارة في 11 مباراة اللجوء لطريقة تشابه تلك التي لعب بها أمام الهلال في ظل تشابه نقاط الضعف في الفريقين موضحا «لكل مباراة طريقتها، أمام الشباب سيكون لدينا تغييرات في الطريقة بما يتناسب مع وضع الفريق الشبابي».

وقال «الفوز على الشباب لا يعني سوى الحصول على ثلاث نقاط ولا يعني اقترابنا من اللقب، كما أن الخسارة لا تعني ابتعادنا لأننا قادرون على العودة والطريق للوصول إلى اللقب ما زال طويلا، نحن ندخل جميع المباريات على أنها نهائية». وكشف المدرب النصراوي أن الشاب أيمن فتيني لن يكون ضمن حساباته اليوم لعدم جاهزيته في حين وصفه باللاعب المتكامل متى كان جاهزا، كما توقع عودة الثلاثي البرازيلي لتمثيل الفريق إما عن طريق مباراة اليوم أو أمام نجران الثلاثاء لحساب كأس ولي العهد. وبين أن التدريبات التي طبقها في الفترة الماضية كانت ليكون الفريق جاهزا للعب ثلاث مباريات في أسبوع واحد أمام الشباب ونجران ثم التعاون. من جانبه قال الحارس عبد الله الشمري المرشح لسد الغياب المتوقع للحارس الأول عبد الله العنزي في قادم المباريات: ان جميع الحراس يؤدون نفس التدريبات وجاهزون للذود عن المرمى الأصفر مشيدا بقدرات المدرب هيجيتا مدرب الحراس.

وتمنى الشمري الذي شارك احتياطيا في خمس مباريات دورية أن يواصل الفريق اليوم انتصاراته أمام الشباب ويحقق النقاط الثلاث ليسعد جماهيره التي يثمن اللاعبون وقفتهم الثابتة مع الفريق.

موضوعات أخرى