Saturday 07/12/2013 Issue 15045 السبت 03 صفر 1435 العدد

هزازي في غرفة العلاج

الشباب ينهي الإعداد للنصر بمتابعة شرفية

كتب - ناجي الحقباني:

وسط حضور شرفي وإداري تمثل في الأمير فهد بن خالد بن سلطان ورئيس النادي خالد البلطان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، أنهى الفريق الشبابي الأول تحضيراته الأخيرة لمواجهة النصر مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري جميل للمحترفين .

وقد اشتمل المران الشبابي عند بدايته على تمارين لياقية باللف حول المضمار بعدها أدى عناصر الفريق تدريبات ترفيهية تمثلت بالتسديد من خارج من منطقة الجزاء ولعب الكرات العرضية للمهاجمين .

الجدير بالذكر أن الفريق أدى مرانه وسط مشاركة جميع اللاعبين باستثناء المدافع نايف القاضي الذي ما زال يواصل برنامجه اللياقي باللف حول الملعب تحت إشراف مدرب اللياقة السيد رينات فليبارت .

وفي نهاية التدريبات انتظم (18) لاعبا للمعسكر المغلق خارج أسوار النادي وذلك في فندق الريدسون ساس استعدادا للمواجهة المنتظرة .

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني السيد ايمليو فيريرا لقاء النصر بخطة ( 4/5/1 ) وذلك بالاعتماد على مهند عسيري في خط المقدمة وحيدا، فيما يوجد خلفه خماسي الوسط المحترفين البرازيلي رافينها والكولمبي ماكنيلي توريس وعبد المجيد الرويلي وعمرالغامدي وعبد الملك الخيبري على أن يوجد في خط الدفاع الرباعي عبد الله الأسطا وحسن معاذ والكوري كواك وفيرناندو مينغازو وفي حراسة المرمى وليدعبد الله . وفي سياق مختلف أطلق لاعبو الفريق الأول وعدا خاص للاعب نايف هزازي بإهدائه نقاط المباراة الهامة مع النصر . وكان اللاعب قد شاهد مران الفريق يوم أمس بعد أن أدى برنامجه العلاجي في النادي مع إخصائي العلاج كريم الشاذلي .

موضوعات أخرى