Saturday 07/12/2013 Issue 15045 السبت 03 صفر 1435 العدد

دوري الثانية يتواصل اليوم بـ(8) مباريات في جولته السابعة

المجمعة - فهد الفهد:

تقام عصر اليوم السبت 8 مباريات في الجولة السابعة من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم التي انطلقت أول أمس الخميس بلقاء واحد، جمع المجزل والبدائع، كما لعبت أمس مباراة الفيحاء وسدوس.. وستكون المباريات على النحو التالي:

المجموعة الأولى:

العربي x الصفا

على ملعب التعليم بعنيزة يحل الصفا متصدر المجموعة الأولى بـ12 نقطة ضيفا ثقيلا على العربي صاحب المركز السادس بـ7 نقاط.. يدخل الصفا بنشوة الصدارة التي اعتلاها، ويسعى إلى مواصلة ذلك لأن تعثره سيفقده الصدارة التي يشاركه فيها نقطيا الصقور، بينما العربي سيحاول التعويض حتى لا يبتعد كثيرا عن المنافسة رغم صعوبة مهمته.

الربيع x الصقور

وفي جدة يستضيف الربيع نظيره الصقور في مباراة يتطلع من خلالها الصقور إلى مواصلة منافسته القوية على الصدارة، حيث يحتل المركز الثاني بـ12 نقطة، فيما يأمل الربيع في الابتعاد عن الخطر، حيث يحتل المركز الثامن بـ6 نقاط وسيعمل على الفوز واستغلال عاملي الأرض والجمهور وإن كانت مهمته ليست بسهلة.

التهامي x النجمة

وعلى ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان يحل النجمة ضيفا على التهامي الذي يدخل المباراة وهو في المركز التاسع بـ3 نقاط وسيحاول تدارك وضعه والابتعاد عن المناطق الخلفية، بينما يدخل النجمة منتشيا بعد دخوله دائرة المنافسة بـ11 نقطة محتلا المركز الثالث.

ضمك x الشرق

وفي أبها يحل الشرق ضيفا على ضمك في مباراة قد لا تكون صعبة على صاحب الأرض ضمك الذي يحتل المركز السابع بـ7 نقاط وسيحاول الكسب للاقتراب أكثر من المنافسة، بينما الشرق يدخل متذيلا المجموعة بـ3 نقاط ومستويات متواضعة ويسعى للكسب والخروج من مأزق الخسائر ومهمته صعبة لكنها ليست مستحيلة.

الزلفي x الترجي

وعلى ملعبه بالزلفي يستضيف الزلفي نظيره الترجي في مباراة صعبة على صاحب الأرض لتفوق ضيفه فنيا.. الزلفي في المركز الخامس بـ8 نقاط ومهمته ستكون صعبة، حيث سيواجه فريقا أفضل منه.. بينما الترجي يحتل المركز الرابع بـ11 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر وسيسعى للفوز على أمل استعادة صدارته.

المجموعة الثانية:

النجوم x القلعة

يحتضن ملعب نادي الفتح بالأحساء لقاء فريقي النجوم والقلعة.. يدخل النجوم وهو خامسا بـ9 نقاط متساويا مع البدائع نقطيا ومتأخرا بفارق الأهداف ويسعى للفوز حتى يبقى في المنافسة، فيما يدخل القلعة وهو في المركز قبل الأخير بنقطتين متقدما بفارق الأهداف عن الجبلين، ومهمته لن تكون سهلة.

الحمادة x الأخدود

يستضيف الحمادة على ملعبه بالغاط الأخدود من نجران في مباراة متكافئة للتقارب النقطي بينهما، وبالتالي حرصهما على الاقتراب من المنافسة.. للحمادة 8 نقاط «سادسا»، فيما للأخدود 7 نقاط «سابعا» والفارق بينهما نقطة واحدة وفوز أيا منهما سيدفعه إلى المنافسة على الصدارة.

الجبلين x العيون

يستضيف الجبلين على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل نظيره العيون في مباراة مهمة للفريقين، خصوصا صاحب الأرض الجبلين الذي حير جماهيره بنتائجه غير المتوقعة رغم استعداداته المبكرة للدوري ويقبع حاليا في المركز الأخير بنقطتين, ويسعى اليوم إلى إرضاء جماهيره، وبالتالي البدء في الابتعاد عن الخطر قبل فوات الأوان، بينما يدخل العيون وهو يحتل المرتبة الثامنة بـ6 نقاط، وسيحاول الظفر بنقاط المباراة الثلاث حتى يعزز حظوظه بالتقدم في سلم الترتيب.

موضوعات أخرى