Sunday 08/12/2013 Issue 15046 الأحد 04 صفر 1435 العدد

إذاعة المملكة تتسلم جائزتين عربيتين و (كوكبنا بعيون عربية) يحقق الذهبية

تونس - واس:

تسلمت هيئة الإذاعة والتلفزيون ممثلة بإذاعة المملكة جائزة اتحاد إذاعات الدول العربية للتبادلات الإذاعية الشاملة لعام 2013 في مراسم جرت خلال الجلسة الافتتاحية للجمعية العامة للاتحاد في دورتها الثالثة والثلاثين بالعاصمة التونسية بحضور معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الهزاع ورؤساء وممثلي هيئات الإذاعة والتلفزيون العربية الأعضاء في الاتحاد.

وتسلم الجائزة وشهادة التقدير الخاصة بها نائب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون لشؤون الإذاعة مجري بن مبارك القحطاني من رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية إسماعيل الششتاوي والمدير العام للاتحاد صلاح الدين معاوي.

ويمنح اتحاد إذاعات الدول العربية هذه الجائزة للهيئات الإذاعية التي تَعرض للتبادل أكبر عدد من الأنشطة والفعاليات والأحداث التي تقع في بلدانها لفائدة باقي الهيئات عبر منظومة الساتل الإذاعي ووفقًا للمعايير والمواصفات المعتمدة في هذا الشأن. كما تسلم نائب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون لشؤون الإذاعة الجائزة الذهبية لمسابقة اتحاد إذاعات الدول العربية لعام 2013 م حول البيئة وذلك عن البرنامج الإذاعي (كوكبنا بعيون عربية, وعنوان الحلقة, عتاب البحر) من إنتاج إذاعة جدة.

وأعرب القحطاني في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عن اعتزازه بحصول الإذاعة على هاتين الجائزتين اللتين تضافان إلى رصيد الإذاعات السعودية التي سبق أن حققت العديد من الجوائز الخليجية والعربية والدولية.

كما أعرب عن شكره لمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ومعالي رئيس الهيئة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الهزاع لدعمهما لكل عمل متميز ومنجز يسجل باسم الوطن، مشيدًا بجهود منسوبي الإذاعات السعودية الذين بذلوا الكثير من الجهد والإبداع لتحقيق هذا التميز الجديد.

وعبر عن ثقته بمستقبل الإذاعات السعودية وبأن يكون حافلًا بالتخطيط والعمل بما يرفع من مستوى الأداء فيها والحصول على العديد من الجوائز الخليجية والعربية والعالمية.

موضوعات أخرى