Sunday 08/12/2013 Issue 15046 الأحد 04 صفر 1435 العدد

رئيس جمعية تحفيظ الرياض يشكر الهلاليين على مبادرتهم

أعرب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض فضيلة الشيخ سعد آل فريان، عن شكره للأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال ولاعبي الفريق الكروي بالنادي، على دعمهم لجهود الجمعية في تعليم القرآن الكريم ، وقال فضيلته إن ما قام به لاعبو الهلال من رفع لافتة عن الجمعية لهو خير دليل على حبهم للقرآن الكريم ودعمهم له، وإنها خطوة مباركة نرجو من جميع الرياضيين والأندية في المملكة أن تحذو حذوهم وتقتدي بهم {وَفِي ذَلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ}، فالتنافس في عمل الخير مندوب إليه ومأمور به، وما قام به اللاعبون امتداد لرعاية أولي الأمر ورجال الأعمال والأعيان، والقطاعات الحكومية والأهلية، للجمعية وحلقات التحفيظ على مدى عقود طويلة، مما امتد أثره على الجمعية وخريجيها من حفظة كتاب الله الذين تغص بهم المساجد والحلقات من أئمة ومعلمين ومحفظين لكتاب الله.

وكان نادي الهلال قد سجل بادرة جديدة في مجال العمل الخيري ودعم الجمعيات الخيرية من خلال حمل لاعبيه لوحة كبيرة يتجاوز طولها عشرة أمتار تحث على دعم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، قبل بداية مباراة الهلال مع الشباب والمقامة باستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وتحمل اللوحة قول الرسول صلى الله عليه وسلم (خيركم من تعلّم القرآن وعلّمه) رواه البخاري ، ثم عبارة «ساهم بدعمنا بإرسال رسالة برقم (1) إلى الرقم (5090) ، الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض». بالإضافة إلى شعارات نادي الهلال وموبايلي وشعار الجمعية.

وعبّر عدد من لاعبي الهلال عن سعادتهم بالمشاركة في هذا المشروع الخيري الجبار، وطالبوا كافة أفراد المجتمع إلى دعم جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض وأقلها من خلال التبرع بمبلغ زهيد لا يتجاوز 12 ريالاً شهرياً تقدم للجمعية عن طريق إرسال رسالة جوال بالرقم واحد على الرقم 5090 .

وقد بادر أغلب لاعبي النادي بالاشتراك والتبرع من خلال إرسال رسالة جوال على هذا الرقم. وأهاب مسئولو ولاعبو الهلال بكافة أفراد المجتمع وفي مقدمتهم الجماهير الرياضية، بالمساهمة في دعم الجمعية من خلال إرسال رسالة على رقم 5090.

موضوعات أخرى