Sunday 08/12/2013 Issue 15046 الأحد 04 صفر 1435 العدد

الرائديون بعد التعادل بهدفين:

نقطة الفتح مقنعة والتراجع حرمنا الفوز

بريدة - صالح الشعيبي:

بدأ الرائديون مقتنعين بالتعادل الذي خرج به الفريق من موقعة الفتح ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، رغم تقدم الفريق بهدفين في البداية، ثمَّ إنهاؤه الحصة الأولى من المباراة بالتقدم بفارق هدف.

وقد عزا المشرف العام على الفريق الأول عبد الله السبيعي عدم محافظة فريقه على الهدفين المبكرين الذين سجلهما فريقه في الربع ساعة الأولى إلى فقدان التركيز مع بداية الشوط الثاني وهو ما منح الفتح فرصة تحقيق التعادل، لافتًا إلى أن الفريق قدم مباراة جيدة ومرضية في ذات الوقت، وخرج بنتيجة مقنعة عطفًا على كون المباراة خارج أرضهم وأمام فريق كبير وبطل للموسم الماضي.

وأكَّد السبيعي أن مشكلة فريقه تكمن بعدم وجود المهاجم الأجنبي القناص الذي يستطيع أن يساند العناصر المحليَّة الموجودة بالفريق.

وعلّق السبيعي على استبدال فهد الجهني في المباراة رغم دخوله في الشوط الثاني لرغبة المدرِّب في المحافظة عليه كونه مهددًا بالإيقاف، موضحًا أن الشد الذي ظهر على الجهني بعد استبداله يعود لرغبته في وضع بصمة له في المباراة وتسجيل حضور ونابع من حماسه للفريق، مؤكِّدًا أن جميع اللاعبين يحترمون قرارات الجهاز الفني ويقدرونها.

فيما أشار العماني حسين الحضري صاحب هدف السبق في المباراة إلى أن الخروج بنقطة تُعدُّ نتيجة إيجابيَّة ومكسبًا للفريق الذي بدأ يستعيد نفسه بعد خسارتين بالدوري.

موضوعات أخرى