Wednesday 11/12/2013 Issue 15049 الاربعاء 08 صفر 1435 العدد

شركة بوينج تدعم جمعية الإحسان الطبية الخيرية

قام رئيس شركة بوينج في المملكة المهندس أحمد جزار باستقبال الأستاذ محمد الحازمي من جمعية الإحسان الطبية الخيرية في مقر الشركة بمدينة الرياض، حيث قامت الشركة بتقديم دعم مادي بنحو 480000 ريال سعودي خصص لبرامج دعم الخدمات الطبية العلاجية للمرضى المحتاجين ونشر التوعية الصحية في المجتمع.

وكان في استقبال الأستاذ محمد الحازمي إلى جانب الأستاذ أحمد جزار السيد فرج الحوطي المسؤول عن تطوير الأعمال الإستراتيجية, وبدر البدير مدير إدارة العلاقات العامة والشؤون الإعلامية، حيث قام أحمد جزار بالاستماع إلى عرض تفصيلي عن الجمعية وعن الإنجازات التي حققتها خلال الأعوام الماضية وما حققته برامجها من تطور في تقديم الخدمات العلاجية المجانية للمرضى في المنطقة. وقال المهندس أحمد جزار: «إن دعم بوينج لجمعية الإحسان الطبية الخيرية يأتي إيماناً وحرصاً منها على دعم مختلف أفراد المجتمع وفئاته». وأضاف»: تعمل بوينج جاهدة على دعم برامج المسؤولية الاجتماعية منذ تأسيسها عام 1916م، وهي تتمثل في المبادرات الهادفة التي يقوم بها موظفو الشركة على صعيد العمل والمجتمع بالإضافة إلى عقد شراكات فاعلة لتنفيذ مبادرات نوعية مبتكرة».

وتعتبر بوينج من الشركات النشطة على صعيد مبادرات المسؤولية الاجتماعية في المملكة، حيث تقدم الدعم للعديد من المؤسسات غير الربحية

موضوعات أخرى