Wednesday 11/12/2013 Issue 15049 الاربعاء 08 صفر 1435 العدد

وكالة الأنباء السعودية والتلفزيون والإذاعة يشاركان في نقل وقائع قمة الكويت الـ34

الكويت - واس:

تشارك وكالة الأنباء السعودية، وهيئة الإذاعة والتلفزيون، في تغطية ونقل وقائع وفعاليات الدورة الرابعة والثلاثين لمؤتمر قمة المجلس الأعلى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي تستضيفها دولة الكويت خلال الفترة من 7-8 / 2 / 1435 هـ ، الموافق 10-11 / 12 / 2013م عبر فرق عمل متكاملة من المحررين، والمذيعين، والمصورين، والفنيين، حيث سخّرت كل الإمكانات لتقديم تغطية إعلامية تواكب هذا الحدث.

وأوضح معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين أن ( واس )، وبإشراف ومتابعة من معالي وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة تحرص على التميز في تغطية أعمال القمة التي يتطلع إليها كل أبناء الخليج العربي ، ونقل فعالياتها أولاً بأول عبر موقع ( واس ) الإلكتروني : www.spa.gov.sa ، أو عبر منصات التواصل الاجتماعي مدعومة بالصور. وقال الحسين : إن ( واس ) تشارك على هامش المؤتمر بجناح خاص ضمن المعرض الإعلامي المصاحب لفعاليات القمة يشتمل على العديد من الصور التي توثق وتحكي مسيرة مجلس التعاون الخليجي منذ تأسيسه والإنجازات التي حققها.

من جانبها تشارك هيئة الإذاعة والتلفزيون، والصحافة السعودية في نقل وتغطية أعمال القمة الخليجية بفرق عمل متكاملة تنقل عبر الصوت والصورة والخبر والتحليل والتعليق ومن خلال رسائل إعلامية يومية مكثفة كل المناشط واللقاءات التي تصاحب أعمال القمة الخليجية الرابعة والثلاثين.

الجدير بالذكر أن الدورة الرابعة والثلاثين لمؤتمر قمة المجلس الأعلى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي ستبدأ فعالياتها في وقت لاحق اليوم في الكويت ستناقش العديد من الموضوعات السياسية والاقتصادية والثقافية التي تهم مواطني دول المجلس.