Wednesday 11/12/2013 Issue 15049 الاربعاء 08 صفر 1435 العدد

تم توقيع عقد شراكة مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي

إدارة النهضة فسخت عقدها مع المحترف المالي تراوري

الدمام - ياسر الهزيم:

وقعت إدارة نادي النهضة برئاسة الشيخ فيصل الشهيل اتفاقية شراكة بينها وما بين الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة الشرقية حيث وقع فيصل الشهيل مُمثلا عن نادي النهضة والمهندس محمد العثمان نائب المشرف العام على النشاط الداخلي بالندوة العالمية مُمثلا عن الندوة العالمية وقد حضر توقيع الاتفاقية كلا من محمد النهدي عضو مجلس الإدارة ورئيس قسم النشاط الثقافي والاجتماعي والمهندس صلاح الدوسري رئيس مركز قسم الإبداع التابع للندوة العالمية .

من جانبه امتدح محمد جمعان النهدي رئيس قسم النشاط الثقافي والاجتماعي بنادي النهضة خطة توقيع الاتفاقية . وقال : إن الدور الكبير الذي توليه إدارة نادي النهضة بتوقيع شراكات اجتماعية مع العديد من الشركات والمؤسسات الرائدة في المنطقة الشرقية يعتبر أمرا رائعا وغير مُستغرب من إدارة النادي برئاسة الشيخ فيصل الشهيل والذي يولي جُل اهتمامه بعقد الشراكة مع كافة المؤسسات سواء كانت خيرية منها أو أهليه. وزاد سنسعى في الأيام المُقبلة لزيادة نشاطنا على الصعيد الثقافي والاجتماعي حتى يصبح نادي النهضة من أوائل الأندية التي تُُطبق العمل على تفعيل أنشطته الرياضية والاجتماعية والثقافية على أكمل وجه .

من جهة أخرى فسخت إدارة نادي النهضة تعاقدها مع لاعب فريقها الكروي الأول المحترف المالي أداما تراوري بالتراضي بين الطرفين بعد الإصابات المتواصلة للاعب والتي تسببت في حرمانه من المشاركة وتمثيل الفريق في عدد من مباريات الفريق الكروي الأول في القسم الأول ضمن دوري عبداللطيف جميل ، من جانبه قدم موفق السنيد نائب رئيس مجلس إدارة نادي النهضة شكره وتقديره للمالي أداما تراوري على الفترة التي قضاها داخل أسوار النادي وكان مثالا رائعا للاعب المحترف من خِلال انضباطه وحضوره ووقفت لعنة الإصابات عائقاً في طريق استمراره وتمثيل الفريق ونتمنى له التوفيق مع الفرق التي سيمثلها مُستقبلا .واصل فريق النهضة الكروي الأول مساء أمس الاثنين إعداده لمواجهة فريق الفيصلي يوم السبت المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وانطلق مران الفريق بالإحماء والتسخين لمدة لم تتجاوز الربع ساعة .تلاها عملية الاستلام والتسليم . ثم دخلت عناصر الفريق في جزئية التحرك بكرة وبدونها في مربعات صغيرة وحرص الجهاز الفني بقيادة جلال قادري على توجيه اللاعبين في كيفية طلب الكرة واستلامها بعدها تم تقسم عناصر الفريق لعدة مجموعات شاركت في مران تكتيكي تركز بشكل تام على الاختراق من العمق والأطراف فيما خضعت المجموعة الثالثة مع أيمن مخلوف مساعد مُدرب الفريق والذي أخضع عناصر المجموعة للعب في مساحات ضيقة واستمر المران لمدة نصف ساعة واختتم جلال قادري مران الفريق بإقامة مناورة على كامل الملعب بين فريقين . وشهدت المناورة إثارة وندية بين اللاعبين .

وعلى الطرف الآخر أخضع مُدرب الحراس البرازيلي ألكسندر حراس المرمى الثلاثة تيسير آل نتيف ووديع العبيد وفيصل الخالدي لتدريبات التقاط الكرات العرضية وطالب الحراس من خِلال التدريبات بالتركيز جيدا على الكرة وقرأتها وكيفية التقاطها وتوصيلها في المكان المُناسب للمهاجمين.

موضوعات أخرى