Wednesday 11/12/2013 Issue 15049 الاربعاء 08 صفر 1435 العدد

قال: إن فريقه يستطيع لعب مباراتين في يوم واحد .. رئيس النصر:

«مرعي» أنصفنا أمام الشباب .. وأرفض فكرة الحكام الأجانب لثقتي بالسعوديين

كتب - زيد السبيعي:

أشار الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر بأن فريقه تجاوز منافسه نجران ضمن مسابقة كأس سمو ولي العهد بأقل مجهود بعد تجاوزه بثلاثة أهداف نظيفة. وقال: لعبنا مباراة مهمة في الدور الستة عشر ومستعدون أن نلعب بفريقين في يوم واحد وبأقل الخسائر انتصرنا، ومن المفترض أن تنتهي تلك المواجهة لصالحنا بأربعة أهداف نظيفة ولعبنا في وقت حساس.

وحول دعم أعضاء الشرف قال: الأمير منصور بن سعود في كل المباريات يتواجد ونتحدث دائماً عن أحوال الفريق إضافة إلى تواجد الشرفيين الداعمين كالأمير طلال بن منصور ونحن بحاجة لوقفتهم سواءً مادياً أو معنوياً.

وعن البيان النصراوي الأخير قال: الناس تتحدث كثيرا عن التحكيم، وأنا مستعد ابتداء من اليوم لطلب حكام أجانب حتى آخر مباراة في الموسم لكني أثق في الحكام السعوديين، والنصر فريق بطل وقوي بلاعبيه والمنافسة مستمرة وسنستمر فيها ولن يوقف النصر إلا نفسه، كما قال محمد نور؛ فالنصر لا يوقفه إلا النصر.

وزاد فيصل بن تركي بقوله: بعض الرؤساء يطالبون برفع عدد الحكام الأجانب من ثلاثة فقط إلى خمسة أو ستة حكام، لكني مع الحكم السعودي، ولم أتطرق إلى أدائه في المباريات السابقة بالرغم من تضررنا منه، وذلك دعما له، فنحن تضررنا أمام الأهلي والاتفاق والعروبة وتعادلنا معهم وفقدنا ست نقاط.

وختم رئيس النصر حديثه قائلا: ثارت الثائرة حينما منحنا الحكم مرعي عواجي حقنا في المباراة الأخيرة أمام الشباب، فضربة الجزاء صحيحة ولم يكن هناك تسلل في الهدف الثاني ولابد أن تعيد القناة الرياضية اللقطة ثلاث وأربع مرات ولابد أن يكون هناك حياد في القناة الرياضية خاصة في برنامج عالم الصحافة.

موضوعات أخرى