Thursday 12/12/2013 Issue 15050 الخميس 09 صفر 1435 العدد

بعد بريطانيا والإمارات

(لاند ستيرلنغ) العالمية تفتتح فرعها الأول بالمملكة

أعلنت شركة لاند ستيرلنغ العالمية، إحدى شركات الاستشارات العقارية الرائدة في المنطقة، عن افتتاح مكتبها الجديد في الرياض، وتوسيع وجودها وبصمتها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويواكب افتتاح المكتب الجديد في الرياض الأهداف المرسومة من قبل الشركة لخدمة عملائها في السعودية على نحو أفضل. يتم ذلك من خلال التنفيذ السريع والدقيق لطلبات التقييم بما يتوافق مع أسس ومعايير التقييم العالمية.

ويتم التركيز حاليا على توظيف وتدريب المقيّمين السعوديين سواء كانوا مبتدئين أو ذوي خبرة في هذا المجال. وتم إنشاء برنامج كامل لتدريب الخريجين الجدد الحاصلين على شهادات لها علاقة بقطاع العقارات.

وبالنظر إلى السوق على مدى السنوات القليلة الماضية، تميّز قطاع العقارات السعودي كأبرز سوق واعد في دول مجلس التعاون الخليجي.

«بتخصيص أكثر من 80 مليار دولار للإستثمارات المخطط لها على مدى السنوات القليلة المقبلة، وسوف تشهد المملكة نموا هائلا في مشاريع التطوير العقاري، وتدعيم البنية التحتية والفرص الإستثمارية.

ونتيجة للوتيرة الحالية للنمو، تقدم المملكة أكبر فرص لنمو الأعمال التجارية في المنطقة وخاصة في مجال البناء والبنية التحتية»، حسب يوسف بطراوي، الرئيس التنفيذي لشركة لاند ستيرلنغ في السعودية. «نقوم بالتعاون مع الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين على توفير التدريب والتعليم المعتمد كخطوة أساسية لتعزيز وتحسين معايير التقييم في المملكة».

يذكر أن شركة لاند سترلينغ ستشارك في سيتي سكيب الرياض في الفترة 10-12 ديسمبر 2013م، والذي يعقد في مركز معارض الرياض، شارع العليا.