Thursday 12/12/2013 Issue 15050 الخميس 09 صفر 1435 العدد

ولي العهد يبعث ببرقيتين لأمير وولي عهد دولة الكويت

نتمنى تحقيق ما تصبو إليه شعوب دول المجلس من تقدم وازدهار

الكويت - واس:

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بعد مغادرته الكويت أمس برقية لأخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت فيما يلي نصها: صاحب السمو الأخ الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله - أمير دولة الكويت. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الشقيق بعد ترؤسي لوفد المملكة المشارك في الدورة الرابعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية نيابة عن مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - أن أعرب لكم عن عظيم امتناني وبالغ تقديري على ما لقيته والوفد المرافق لي من كرم الضيافة وحسن الاستقبال والترحيب. سائلاً المولى العلي القدير أن يوفقنا جميعاً لتحقيق ما تصبو إليه شعوب دول المجلس من تقدم وازدهار. راجياً لسموكم دوام الصحة والسعادة ، ولبلدكم وشعبكم الشقيق استمرار الرقي والرخاء. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخوكم سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بعد مغادرته الكويت أمس برقية لأخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت فيما يلي نصها: صاحب السمو الأخ الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله - ولي عهد دولة الكويت.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : يسرنا ونحن نغادر بلدكم الشقيق بعد المشاركة في أعمال الدورة الرابعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وترؤسنا وفد المملكة نيابة عن مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - أن نعبّر عن شكرنا وتقديرنا على ما لقيناه والوفد المرافق لنا من كرم الوفادة وحسن الاستقبال. داعياً الله عز وجل أن يديم على دول المجلس وشعوبها التقدّم والرخاء في ظل قياداتنا الحكيمة. متمنياً لسموكم موفور الصحة والتوفيق ، ودوام التقدّم والازدهار لبلدكم وشعبكم الشقيق. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخوكم سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع