Thursday 12/12/2013 Issue 15050 الخميس 09 صفر 1435 العدد

مشاركة الشمراني أمام الفتح «مشروطة» .. والعابد جاهز

سامي يرفض الاستغناء عن المرشدي والسالم .. ويرفع تقريره الفني الأسبوع المقبل

كتب - عبدالله الحنيان:

علمت «الجزيرة» أن الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي بقيادة سامي الجابر يبدي تمسكه باللاعبين ماجد المرشدي ويوسف السالم ويرفض فكرة الاستغناء عنهما برغم ملازمتهما لدكة البدلاء خلال جولات دوري جميل الماضية.

جاء ذلك بعد توافر عروض «مقايضة» لهذين اللاعبين بلاعبين من أندية أخرى فاوضتهم الإدارة خلال الأيام القليلة الماضية.

وبحسب المصادر زادت رغبة الجابر ببقاء المرشدي بعد إصابة زميله يحيى المسلم في الوقت الذي لايمانع فيه اللاعب من الاستمرار بالهلال شريطة مشاركته بصفة أساسية وتقديم الإدارة لعرض يوازي طموحه، فيما رفض التفريط في السالم لحاجة الفريق الكبيرة له في ظل الاكتفاء بثلاثة مهاجمين محليين «الشمراني والقحطاني والسالم « دون مهاجم أجنبي.

يذكر بأن الجهاز الفني سيقدم لإدارة النادي بعد مباراة الفتح تقريره الفني باحتياجات الفريق والأسماء التي ينوي الاستغناء عنها في الفترة الشتوية، وذلك بعد سلسلة اجتماعات ومناقشات تمت خلال الأيام الأخيرة الماضية.

إلى ذلك أدى لاعبو الفريق الأول الذين شاركوا بصفة أساسية أمام الشعلة مراناً استرجاعياً صباح أمس، فيما أجرى بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركّزت على الجوانب اللياقية والتكتيكية شهدت مشاركة نواف العابد بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، في الوقت الذي خضع فيه ناصر الشمراني لحصة لياقية بالجري حول الملعب، إضافةً إلى أداء تدريبات بدنية وستكون مشاركته في مباراة الفتح بعد غد مرتبطة بدخوله تمارين اليوم.

يذكر أنّ الفريق سيبدأ تحضيراته للقاء الفتح بمران مغلق يقام صباح اليوم.

موضوعات أخرى