Thursday 12/12/2013 Issue 15050 الخميس 09 صفر 1435 العدد

الفريق النصراوي يستعيد الرباعي المؤثر أمام التعاون

لافال يطالب «العنزي» بالانتظار في لندن حتى الاثنين.. وغالب يعود للتدريبات

كتب - عيسى الحكمي:

رسم البروفيسور الإنجليزي لافال المتخصص في إصابات الركبة برنامجا علاجيا خاصا لنجم الحراسة النصراوية عبد الله العنزي يستمر حتى الاثنين المقبل موعد العودة لغرفة الفحص لتحديد المرحلة الثانية من برنامج العلاج الذي سيكون في الرياض.

وحسب تصريحات للاعب فإن الطبيب الانجليزي استبعد خيار التدخل الجراحي مفضلا مداومة اللاعب على العلاج والخضوع لبرنامج تقوية لحين وصول اللاعب لمرحلة الجاهزية والقدرة على المشاركة في المباريات.

وبناء على المعطيات الأولية فإن مباراة النصر الدورية أمام الأهلي في 29 ديسمبر الجاري ضمن الجولة الرابعة عشرة هي الموعد المرتقب لعودته لحماية مرمى العالمي الذي يدين له بالمساهمة في النتائج التي تحققت خلال 11 مباراة شارك فيها من مباريات الدور الأول.

إلى ذلك عاد محور الارتكاز الدولي إبراهيم غالب مجددا لتدريبات فريقه بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي لحقت به في مباراة النصر والاتحاد ضمن الجولة 11 ،في حين لا يزال البحريني محمد حسين يؤدي برنامجا خاصا بمعزل عن زملائه تمهيدا لعودته المرتقبة أمام نجران في الجولة الدورية 13.

على صعيد متصل يختتم الفريق اليوم الخميس تحضيراته لمواجهة ضيفه التعاون غدا الجمعة في ختام مباريات الدور الأول من دوري عبد اللطيف جميل الذي يتصدر النصر لائحته برصيد 30 نقطة ويطمح في انهاء الدور على الرقم 33.

في غضون ذلك يعود المتجدد محمد نور و الهداف محمد السهلاوي والمهاجم النشط حسن الراهب والمدافع الأيمن خالد الغامدي للتشكيلة بعدما أراحهم المدرب كارينيو في مباراة الفريق الماضية أمام نجران لحساب دور الـ16 في كأس ولي العهد.

موضوعات أخرى